ميسى يصف جو هارت بـ"الظاهرة" فى حراسة المرمى

الخميس، 19 مارس 2015 02:08 م
ميسى يصف جو هارت بـ"الظاهرة" فى حراسة المرمى ميسى يفشل فى التسجيل أمام هارت
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الاسبانى بأداء جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتى الانجليزى الذى تألق أمام العملاق الكتالونى وتصدى لأكثر من فرصة مؤكدة أمام ميسى وزملائه فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس على ملعب كامب نو وانتهت بفوز برشلونة بهدف دون رد ليتأهل لدور الـ8 من دورى أبطال أوروبا بنتيجة 3/1 ذهابا وإيابا.

ميسى يوجه التحية لجو هارت


حرص ليونيل ميسى على توجيه التحية لجو هارت ووصفه بـ"ظاهرة حراسة المرمى" فى العالم" مؤكدا أنه قدم مباراة كبيرة أمام برشلونة وتسبب فى إفلات مانشستر سيتى من نتيجة كبيرة وفضيحة تاريخية.
أشار ليونيل ميسى فى تصريحاته الصحفية إلى أن برشلونة حقق هدفه بالتأهل لربع النهائى دورى أبطال أوروبا، مؤكدا أنه يسعى بمساعدة زملائه إلى تحقيق المزيد والفوز بأكثر من لقب خلال الموسم الجاري.

ليونيل يؤكد فوز برشلونة بالألقاب


أضاف ليونيل ميسى أنه يشعر براحة كبيرة فى اللعب ويستمتع بكرة القدم فى الوقت الحالى أكثر من أى وقت مضى، مشيرا إلى ان الفريق بأكمله فى برشلونة يشعرون بنفس الاحساس ويستمتعون بكرة القدم بأرضية الملعب وهو ما يظهر الأداء بشكل رائع.

يذكر أن ميسى قدم مباراة رائعة أمام مانشستر سيتى أمس وتلاعب بنجوم الفريق الانجليزى ومرر الكرة من بين أقدامهم أكثر من مرة وصنع هدف المباراة الوحيد للكرواتى راكتيتيش.


أخبار متعلقة..


- تشيلسى يمتلك 180 مليون إسترلينى لشراء ميسى


- البرغوث الأرجنتينى نجم مباراة برشلونة ومانشستر سيتى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة