طارق يحيى لـ"لاعبى الدراويش": "اللى هيقاطع التدريبات هيقعد فى البيت"

الإثنين، 02 مارس 2015 09:16 م
طارق يحيى لـ"لاعبى الدراويش": "اللى هيقاطع التدريبات هيقعد فى البيت" طارق يحيى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طارق يحيى المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، أن أى لاعب من لاعبى فريقه سيقاطع التدريبات، سيكون جزاؤه الطرد من القلعة الصفراء، قائلاً: "ما عنديش لاعب يقاطع التدريبات، وأى لاعب هيعمل كدة مايجيش تانى ويقعد فى البيت أحسن".

وأضاف يحيى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه بذل قصارى جهده من أجل الحصول على مبلغ مالى من الإدارة لمنحه للاعبين، موضحًا أن العميد محمد أبو السعود رئيس الدراويش قام بالتبرع بمبلغ مليون و100 ألف جنيه من جيبه الخاص، من أجل توزيعه على الفريق لحين وصول القسط الأول من صفقة الغانى جون أنطوى، وصرف نسبة الـ 25% كاملة.

وتابع المدير الفنى للدراويش حديثه مؤكدًا، أنه قام بتوزيع المبلغ بالاتفاق مع أبو السعود وفقا لنسبة عقد كل لاعب وبناءً على رؤيته الفنية، موضحًا أن هناك بعض اللاعبين لم يحصلوا على أى مستحقات منذ انضمامهم لصفوف الدراويش، فحرص على مراعاتهم فى توزيع المبلغ المتاح، قائلاً: "فوجئت برفض اللاعبين الحصول على المبلغ المحدد لهم وقولتلهم ده أنا عملت المستحيل علشان أجيب الفلوس دى، ورئيس مجلس الإدارة صرف الفلوس من جيبه الخاص، وأنتوا مش عايزين تخدوها؟!".

استطرد طارق يحيى حديثه، قائلاً: "أنا عملت اللى علىَّ وأبو السعود عمل اللى عليه وصرف الفلوس من جيبه علشان الأزمة التى يمر بها النادى، واللاعب اللى مش عايز ياخد فلوسه هو حر، وأنا قولت للاعبين إن فى جزء تانى جاى الأسبوع بعد المقبل، وسيتم منح جميع اللاعبين نسبهم كاملة، لكن اللى عايز يمتنع براحته".

كان لاعبو الدراويش هددوا بمقاطعة التدريبات بسبب عدم رضاهم عن النسب التى صرفت من قيمة عقدهم مع الإسماعيلى، ورفضوا الحصول على المبالغ التى منحت لهم.


أخبار متعلقة


لاعبو الإسماعيلى يهددون بالانقطاع عن التدريبات بسبب الإدارة










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد بيومي

لاعبي الدراويش

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شاهين

الدراويش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة