ماكياج فورمال للعمل والمناسبات النهارية

الإثنين، 02 مارس 2015 10:09 ص
ماكياج فورمال للعمل والمناسبات النهارية مكياج
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ماكياج فورمال عادة ما تخلط النساء بين نوعيات الماكياج ولا تفرق بين الفورمال والسهرة، لذلك إما أن تظهر فى شكل مبالغ به أو تكون بشكل أهدأ وأرق من المفترض أن يتلاءم مع المناسبة.

وتقول مايا بهاء، خبيرة التجميل والعناية بالبشرة: يعتبر ماكياج فورمال من أكثر نوعيات الماكياج التى تفضلها وتبحث عنها النساء، لأنها الأكثر استخداما سواء فى العمل أو الدراسة أو على مستوى الخروجات والمناسبات النهارية بشكل عام.

نصائح لوضع ماكياج فورمال


وتابعت: لذلك يجب أن تتعرف النساء على أفضل أدوات التجميل التى تمكنا من وضع ماكياج فورمال بطريقة صحيحة دون أن نخرج عن إطار ما يلائم النهار، فيفضل أن نستخدم "الآى شادو" البنى الخالى تماما من اللمعة حتى يكون أكثر طبيعية ولا يخرج عن الإطار.

كما يمكن أن نضع روج "بينك" أو بنى أو أى درجة من الدرجات المطفية حتى نحصل على مظهر ماكياج فورمال كامل، ونستبعد تماما البودرة الفاتحة بل يفضل أن نستخدم بودرة أقل درجة من درجتنا الأصلية، مع استخدام ماسكرا مكثفة.



موضوعات متعلقة..


بالفيديو.. فاطمة يحيى تقدم ماكياج "إنجلينا جولى” لتحصلى على طلة النجمة بمظهر جذاب وناعم يلائم المناسبات والسهرات.. فى 5 دقائق فقط ستمتلكين شفاهًا ممتلئة مقسومة وعينًا مسحوبة وأنفًا صغيرًا بارزًا

خطوات بسيطة للحصول على طلاء أظافر الكروهات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة