مصر المقاصة يُجهز أحمد بكرى والشيخ قبل عودة الدورى

الجمعة، 20 مارس 2015 05:17 ص
مصر المقاصة يُجهز أحمد بكرى والشيخ قبل عودة الدورى أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكثف الجهاز الفنى لمصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال، محاولاته من أجل تجهيز الثنائى أحمد بكرى وأحمد الشيخ لاعبى الفريق الفيومى، للمشاركة فى التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات الرسمية مع عودة الدورى المقرر له يوم 30 مارس الجارى.

وكلف الجهاز الفنى للمقاصة الدكتور هشام مصطفى طبيب الفريق بضرورة تجهيز اللاعبين جيدا من أجل المشاركة فى المباريات الرسمية، نظرا لحاجة الفريق الفيومى إلى جهودهما خاصة الشيخ، الذى يعانى من إصابة فى الركبة وحصل على أكثر من حقنة لعلاج الإصابة، كما أن بكرى يعانى من آلام فى الظهر أبعدته عن المشاركة فى المباريات لفترة طويلة.

على جانب آخر، اتفق الجهاز الفنى على خوض مباراة ودية أو اثتنين قبل عودة الدورى، من أجل الحفاظ على المستوى البدنى والفنى للاعبين وإكسابهم حساسية المباريات الرسمية، ليكونا جاهزين للمسابقة مع استئناف المباريات.

ورفض الجهاز الفنى للمقاصة خوض مباريات كثيرة قبل موعد عودة الدورى، خوفا من إرهاق اللاعبين وزيادة الحمل البدنى عليهم، وهو ما قد يعرضهم للإجهاد فى ظل رغبة اتحاد الكرة فى ضغط مباريات المسابقة المتبقية بسبب ضيق الوقت، ويخشى الجهاز الفنى أن يتسبب ضغط المباريات فى إصابة لاعبيه فى الفترة المهمة من عمر المسابقة.


أخبار متعلقة



إيهاب جلال: أتمنى خوض مباراة كل 3 أيام.. والقانون منوط به إعادة حق الشهداء








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة