طائرة عسكرية تقصف 4 أهداف وسيارة ودراجة لمسلحين..توسيع الحملات الأمنية لتشمل مناطق وسط سيناء والقرى الحدودية.. تدمير مخزن بضائع مهربة لغزة.. ووصول قتيل ومصابين من الأهالى للمستشفيات

السبت، 21 مارس 2015 09:22 م
طائرة عسكرية تقصف 4 أهداف وسيارة ودراجة لمسلحين..توسيع الحملات الأمنية لتشمل مناطق وسط سيناء والقرى الحدودية.. تدمير مخزن بضائع مهربة لغزة.. ووصول قتيل ومصابين من الأهالى للمستشفيات عمليات أمنية فى سيناء - أرشيفية
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت طائرة عسكرية 4 ضربات جويه لأهداف مسلحين بمناطق متفرقة شرق العريش وجنوب الشيخ زويد بشمال سيناء.

قصف مسلحين بمزارع الشيخ زويد


وقال مصدر أمنى إن معلومات تلقتها أجهزة الأمن تشير إلى تواجد مسلحين بمزارع ومنازل تم قصفها وسقط خلال القصف قتلى وجرحى، كما تم قصف سيارة ودراجة يستقلها مسلحون وقتل من فيها، وألقى القبض على12 مشتبها بهم جارى التحقيق معهم، وتدمير 4 منازل أحدثت دويا هائلا أثناء هدمها بمناطق جنوب مدينة الشيخ زويد.

إحباط 15 محاولة هجوم مسلح خلال 20 يوما


وأشار المصدر إلى أن الطلعات الجوية تتواصل برصد التحركات للمجموعات المسلحة وتحديد أهداف ثم قصفها فى الحال، إضافة إلى إحباط محاولات تحركات مسلحين واستهداف القوات بزرع ألغام لافتا إلى أن نجاح القوات فى إحباط نحو 15 محاولة فى غضون الـ20يومًا الماضية مابين هجمات بأسلحة وزراعة عبوات ناسفة.

العمليات الأمنية ضد الإرهاب تتواصل فى رفح ووسط سيناء


وأكدت المصادر الأمنية تواصل العمليات الأمنية البرية وحملات التمشيط وتوسيع دائرة العمليات بمناطق وسط سيناء وأقصى جنوب مركز رفح والمناطق الحدودية المحاذية للحدود مع الأراضى الفلسطينية المحتلة، والتى تشارك فيها قوات مكافحة الإرهاب وتشكيلات من قوات خاصة.

استمرار حالة حظر التجوال


وفرضت قوات الأمن بشمال سيناء، مجددًا حالة حظر التجوال الليلة ابتداءً من الساعة السابعة مساءً، وتتواصل حتى السادسة صباحًا بمدن وقرى العريش والشيخ زويد ورفح، وخلالها انتشرت قوات أمنية بالشوارع، وأطلقت القوات من ارتكازاتها الأمنية نيرانًا تحذيرية وقنابل استكشافية.

أكد مصدر أمنى بشمال سيناء القبض على 9 فلسطينيين متسللين فى رفح.

وأعلنت مصادر طبية عن وصول قتيل ومصابين لمستشفيات العريش ورفح من الأهالى، إثر طلقات نارية مجهولة المصدر أصيبوا بها وجار استكمال الإجراءات الأمنية.

كما وصل لمستشفى بئر العبد المركزى 3 مصابين إثر مشاجرة بين عائلتين على قطعة أرض انتهت بتدخل وجهاء المنطقة، وأخطرت أجهزة الأمن للتحقيق.

ضبط 80 صيادا ببحيرة البردويل لعملهم خلال "فترة المنع"


ألقت قوات الأمن القبض على 80 صيادًا ببحيرة البردويل اليوم، وقال مصدر أمنى إن الصيادين ألقى القبض عليهم فجرًا لصيدهم فى البحيرة خلال فترة المنع.. وأضاف المصدر فى تصريحاتٍ له أنه جارى التحقيق مع المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، مشيرًا إلى أنه تم أيضا توقيف 8 سيارت محملة بكميات من السمك.

أمن شمال سيناء يدمر مستودعى بضائع معدة للتهريب إلى غزة


دمرت القوات الأمنية بشمال سيناء مخزنين يحويان بضائع متنوعة، تم إعدادها للتهريب إلى قطاع غزة، فى ساعة مبكرة من صباح اليوم.. وقال مصدر أمنى، إن الحملات المتلاحقة بمناطق الشيخ زويد ورفح تمكنت من كشف المخزنين، وتدمير ما بداخلهما من بضائع قبل تهريبها لقطاع غزة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة