"الداخلية" تواصل ضرباتها ضد الإرهاب.. القبض على 2 حاولا اغتيال ضابط بالفيوم.. وسقوط عضوين بحركة انتقام أثناء زرع كيس بنزين قرب نقطة شرطة بالإسكندرية.. وضبط 30 من القيادات الوسطى للإخوان بعدة محافظات

الأحد، 22 مارس 2015 02:33 م
"الداخلية" تواصل ضرباتها ضد الإرهاب.. القبض على 2 حاولا اغتيال ضابط بالفيوم.. وسقوط عضوين بحركة انتقام أثناء زرع كيس بنزين قرب نقطة شرطة بالإسكندرية.. وضبط 30 من القيادات الوسطى للإخوان بعدة محافظات وزارة الداخلية - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى توجيه عدد من الضربات الأمنية الاستباقية المُقننة التى تستهدف عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وإحباط مخططاتهم.

وجاءت أولى الضربات بضبط إحدى المنتميات لجماعة الإخوان الإرهابية حال قيامها بوضع كيس بنزين بجوار نقطة شرطة فوزى معاذ بالدخيلة بالإسكندرية ومحاولتها إشعاله عن بعد باستخدام بعض الألعاب النارية.

كما تم ضبط أحد المنتمين للجماعة الإرهابية حال قيامه بتصوير المتهمة أثناء ارتكابها للواقعة المُشار إليها، وعُثر بهاتفه على عدد من مقاطع الفيديو لتعامل رجال الحماية المدنية مع وقائع مُماثلة، وأكدت التحريات أن المذكورين ضمن حركة (انتقام) التى تم تدشينها على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" بمعرفة جماعة الإخوان الإرهابية لإرهاب رجال الشرطة والقضاة.

محاولة قتل ضابط


كما تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض واقعة محاولة اغتيال أحد ضباط قطاع الأمن الوطنى بعد أن قام عدد من العناصر الإرهابية بإطلاق أعيرة نارية تجاهه وأسرته حال استقلالهم للسيارة قيادته بالفيوم، حيث تم ضبط (2) من أعضاء اللجان النوعية بالفيوم اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع (7) عناصر (محددين "هاربين" باقى أعضاء اللجنة) والاعتراف بالقيام بعدد من العمليات التخريبية منها (زرع عدد "9" من العبوات البدائية بأماكن مختلفة بالفيوم).

ضبط 30 إخوانيا


وتمكنت الأجهزة الأمنية فى إطار المتابعات الأمنية المكثفة وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية المُقننة التى تستهدف القيادات الوسطى لتنظيم الإخوان الإرهابى والتنظيمات الموالية له من المتهمين فى قضايا اقتحامات أقسام ومراكز الشرطة والمشاركة فى الأعمال العدائية والتحريض عليها على مستوى محافظات الجمهورية من ضبط (30) من تلك العناصر.

إجهاض مخططات الإخوان


كما أسفرت نتائج الجهود الأمنية لإجهاض مخططات وتحركات أعضاء لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان الإرهابى والذى يستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت الهامة والحيوية عن ضبط (5) عناصر من أعضائها على مستوى بعض محافظات الجمهورية الجيزة والإسكندرية والشرقية وسوهاج وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع العناصر الإرهابية والعرض على النيابات المختصة.


موضوعات متعلقة:


النيابة تصرح بدفن إرهابيين لقيا مصرعهما أثناء زرع قنبلة بمدينة الإبراهيمية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة