دنيا سمير غانم تبحث عن فرصة للتمثيل فى مسلسلها "لهفة"

الأحد، 22 مارس 2015 09:11 ص
دنيا سمير غانم تبحث عن فرصة للتمثيل فى مسلسلها "لهفة" دنيا سمير غانم
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت النجمة دنيا سمير غانم، مؤخرا، تصوير مسلسلها الجديد «لهفة» مع المخرج معتز التونى، بمدينة الإنتاج الإعلامى، حيث تجسد النجمة من خلاله شخصية فتاة تحاول جاهدة دخول مجال التمثيل، وتعتمد فى ذلك على خالها الذى يجسد شخصيته الفنان سامى مغاورى، ويعمل ريجيسير، بعدما ملّت من والدها الذى يعمل «كومبارس».

وفى سياق الأحداث تحلم دنيا بالوصول للنجومية، بأى طريقة وتتشبث بخالها الريجيسير، وتذهب معه إلى أماكن التصوير، لتلتقى بالنجوم وجها لوجه، وتحاول أن تقدم موهبتها للمخرجين لكنها تفشل، الأمر الذى يخلق لديها شعورا بالتحدى لإثبات ذاتها فى مجال الفن، رغم انتمائها لعائلة فنية فاشلة، وتظهر المفارقات الكوميدية أثناء وجودها فى الاستوديو بسبب المواقف المحرجة التى يفتعلها «خالها» معها، وتأكيده لها بأن «النجومية هتجيلها على إيده».

ولجأ مخرج العمل معتز التونى إلى الاستعانة بعدد كبير من النجوم كضيوف شرف، على رأسهم النجم أحمد السقا، والذى أبدى موافقته على الظهور فى إحدى حلقات العمل مع النجمة دنيا سمير غانم، والنجم محمد حماقى، وأيضا الفنان صلاح عبد الله.

ويعمل المنتج فى الوقت الحالى على سرعة الانتهاء من تصوير المشاهد الداخلية فى مدينة الإنتاج الإعلامى، لينتقل بعدها لتصوير مشاهد أخرى فى عدد من الاستوديوهات ليلحق العمل بالسباق الرمضانى المقبل.

ويجمع المسلسل دنيا بوالدها الفنان الكوميدى سمير غانم، والذى وصفته بأنه يضفى على البلاتوهات جوا أسريا من نوع خاص، بعد أن ظهر معها فى أحد أجزاء مسلسل «الكبير أوى» كضيف شرف وقدم معها دويتو نال إعجاب الكثير من الجمهور.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة