الكلاسيكو "يلم شمل" جاريث بيل وسواريز بعد عامين

الأحد، 22 مارس 2015 02:26 م
الكلاسيكو "يلم شمل" جاريث بيل وسواريز بعد عامين سواريز وبيل
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه الويلزى جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، لويس سواريز مهاجم برشلونة، الليلة، فى الكلاسيكو المرتقب بين فريقهما، حيث تعتبر المواجهة بين اللاعبين الأولى منذ عامين.

كانت أخر مواجهة جمعت بين جاريث بيل وسواريز فى مارس 2013، فى الدورى الإنجليزى "البريمير ليج"، حيث كان جاريث بيل لاعبًا لفريق توتنهام هوتسبير وسواريز لاعبًا فى صفوف ليفربول، بينما حصيلة المواجهات التى جمعت بينهما 4 مباريات، وكانت الغلبة لجاريث بيل الذى حقق الفوز مع توتنهام مرتين فيما تعادل فى مرتين.

الليلة، المواجهة الخامسة بين جاريث بيل وسواريز ولكن ليس فى البريمير ليج، بينما فى الدورى الإسبانى "الليجا" وفى واحدة من أقوى المواجهات على كوكب الرض بين ريال مدريد وبرشلونة.
يذكر أن جاريث بيل أفضل لاعب فى البريمير ليج 2013، رحل عن إنجلترا فى صيف 2013 إلى ريال مدريد، بينما رحل سواريز أفضل لاعب فى 2014 بالبريمير ليج، عن ليفربول متجهًا إلى برشلونة فى الصيف الماضى 2014.



أخبار متعلقة..


- برشلونة وريال مدريد فى الكلاسيكو.. "قمة الأرض" تشهد ملايين ومهارات.. الفريق الملكى والعملاق الكتالونى الأعلى قيمة فى العالم بـ6.4 مليار دولار..ورونالدو "أغنى" من ميسى فى صراع "القط والفار" بـ"الليجا"

- 400 مليون شخص يتابعون "كلاسيكو الأرض"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة