المصرى يُحمل "الراعية" أزمة مستحقات اللاعبين وانريكى

الأحد، 22 مارس 2015 01:16 ص
المصرى يُحمل "الراعية" أزمة مستحقات اللاعبين وانريكى فريق المصرى
كتب حاتم رضا - أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد مسئولو إدارة النادى المصرى طلبهم إلى الشركة الراعية بإعادة تدعيم الفريق الكروى الأول ماليا من أجل الوفاء بالتزامات واحتياجات اللاعبين، بهدف استقرار جميع الأمور الفنية والإدارية، لتوفير مناخ جيد للاعبين والجهاز الفنى، حتى يستطيعوا تحقيق نتائج طيبة بمباريات الدورى الممتاز عقب استئنافه نهاية الشهر الجارى، طبقا لقرار مجلس الوزراء.

ويعتمد المصرى على الدفعة المالية التى من المحتمل أن ترسلها الشركة الراعية، وفقا لوعدها بسداد باقى مستحقات المصرى فى حالة عودة مسابقة الدورى من أجل سداد القسط الثانى من غرامة النادى النيجيرى الخاصة بصفقة انتقال اللاعب جودى أنيكى، والبالغ ١٢٠ ألف دولار فى موعده المقرر منتصف إبريل المقبل، وحمل المصرى مسئولية ما يحدث للفريق من أزمات للشركة الراعية بسبب تجميد المستحقات.

على صعيد آخر، يصل إلى بورسعيد اليوم الإسبانى خوان ماكيدا المدير الفنى للنادى المصرى، بعد الإجازة القصيرة التى حصل عليها لمدة ثلاثة أيام بالاتفاق مع مجلس المصرى، حيث سيقود الخواجة الإسبانى مران الفريق غدا الإثنين.

كان ماكيدا قد منح فريق المصرى إجازة لمدة ثلاثة أيام على أن يستأنف تدريباته غدا الإثنين، عقب الأزمات العديدة التى تعرض لها الفريق مؤخرا بسبب المستحقات المتأخرة وامتناعهم عن التدريبات.

من ناحية أخرى، يجرى ظهير أيسر الفريق الكروى الأول محمود شاكر عبد الفتاح أشعة رنين على الركبة لمعرفة درجة التئام القطع الجزئى للرباط الصليبى للركبة لاسيما وأن اللاعب يخضع طوال الفترة الماضية، منذ إصابته فى مباراة الأهلى يناير الماضى لتدريبات علاجية وتقوية للركبة.

ويدرس اللاعب بجدية اللجوء للتدخل الجراحى وإجراء عملية جراحية تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز، فى حالة التحام القطع بنسبة ١٠٠ ٪ .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة