20 مؤسسة تشارك فى تصفيات اختيار ممثل مصر بمونديال ساتوك

الإثنين، 23 مارس 2015 09:29 م
20 مؤسسة تشارك فى تصفيات اختيار ممثل مصر بمونديال ساتوك شيخة آل ثانى رئيسة مؤسسة ساتوك
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك 20 مؤسسة خيرية من مختلف محافظات مصر فى التصفيات التى ستقام مطلع أبريل لاختيار الفريق الذى سوف يمثل مصر فى مونديال ساتوك للأيتام بالقاهرة تحت رعاية وزارة التضامن التى أبدت تعاونها الكبير مع الفكرة التى تدعم النواحى الاجتماعية لدى الأطفال المحرومين.

تشارك كل مؤسسة من المؤسسات العشرين بخمسة أطفال تقام بينهما مباريات بين المؤسسات المختلفة لاختيار أفضل 8 لاعبين يمثلون مصر فى البطولة حيث يتم رعايتهم من قبل مؤسسة ساتوك من كافة الأمور المختلفة الاجتماعية والتعليمية والرياضية عن طريق تدريبات شبه يومية لتجهيزهم ليكونوا على أفضل ما يكون ويمثلون مصر بشكل مشرف للغاية حيث سيتم تدريبهم عن طريق أحد مدربى مصر المشهورين .

كانت شيخة آل ثانى رئيسة مؤسسة ساتوك قد قررت إقامة مونديال ساتوك للأطفال الأيتام والمحرومين من المأوى خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 2 سبتمبر من العام الحالى بمشاركة العديد من المؤسسات من دول مختلفة فى مقدمتها إنجلترا وكولومبيا والفلبين والجزائر والمغرب والأردن وهندوراس.

كانت شيخة آل ثانى رئيسة مؤسسة ساتوك الأيتام والأطفال المحرومين قد أعلنت الأول من أبريل موعد التصفيات النهائية الخاصة باختيار الفريق الذى سوف يمثل مصر فى مونديال ساتوك للأيتام بالاتفاق مع وزارة التضامن الاجتماعى بقيادة الدكتورة غادة والى.



اخبار متعلقة :


-الصقر ونادر السيد يصلان لندن لحضور مؤتمر مونديال الأيتام

-شيخة آل ثانى: المؤتمر الاقتصادى حافز لنجاح مونديال الأيتام













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة