بالصور.. شوقى غريب يعقد جلسة مع "كوبر" فى معسكر الفراعنة

الإثنين، 23 مارس 2015 11:00 م
بالصور.. شوقى غريب يعقد جلسة مع "كوبر" فى معسكر الفراعنة جلسة شوقى غريب مع كوبر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور علاء عبد العزيز المدير الإدارى للمنتخب الوطنى الأول أن الكابتن شوقى غريب المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى قد قام بزيارة معسكر المنتخب والاجتماع بالمدير الفنى الحالى الأرجنتينى هيكتور كوبر وجهازه المعاون فى مبادرة وصفها الأخير بأنها رائعة وتدل على احترافية عالية وإخلاص من غريب وصدق فى حرصه على مصلحة المنتخب الوطنى المصرى.
جانب من الجلسة- 2015-01 - اليوم السابع

جانب من الجلسة



وأبدى كوبر سعادته البالغة بتلك الزيارة مؤكدًا أنه استمع بإنصات لكل ما قاله الكابتن شوقى غريب وأنه سجل كل الملاحظات التى سمعها منه لوضعها فى عين الاعتبار مشيدًا بتلك الروح العالية من غريب، مؤكدًا أن تلك الزيارة أعطته جرعة عالية من التفاؤل بالمستقبل والارتياح الكبير لتلك الأجواء الإيجابية.
جلسة شوقى غريب مع كوبر- 2015-01 - اليوم السابع

جلسة شوقى غريب مع كوبر



فيما أكد غريب أنه جاء لتقديم التهنئة للمدير الفنى وجهازه المعاون والترحيب بهم فى مصر وتقديم كل ما يطلبه المدير الفنى من معلومات بالإضافة للتقرير الختامى الذى قدمه للاتحاد حين انتهت مهمته مع الفريق، مشددًا على ضرورة الوقوف جميعًا إلى جانب المنتخب وجهازه لتحقيق أحلام المصريين.
كوبر يستمع لحديث شوقى غريب- 2015-01 - اليوم السابع

كوبر يستمع لحديث شوقى غريب



ووصف غريب، كوبر بأنه مدير فنى قدير يتمتع بشخصية جيدة وخبرة كبيرة فى كرة القدم تعطيه القدرة على التعامل مع المنتخب المصرى وتطوير أدائه للأفضل.
غريب يشرح لكوبر فترة قيادته للمنتخب- 2015-01 - اليوم السابع

غريب يشرح لكوبر فترة قيادته للمنتخب



فيما أبدى جميع اللاعبين سعادتهم البالغة بتلك الزيارة الراقية من الكابتن شوقى غريب والتى كانت بمثابة هدية لهم مع بداية عملهم مع الجهاز الفنى الجديد بقيادة كوبر.


أخبار متعلقة


- بالصور.. الننى وكوكا يشاركان فى مران المنتخب بملعب الهدف


- بالصور.. أحمد فتحى ينضم لتدريب المنتخب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة