بالفيديو.. أميتاب باتشان لـ"معكم":إن شربت من ماء النيل ستعود مجددا

الإثنين، 23 مارس 2015 05:19 م
بالفيديو.. أميتاب باتشان لـ"معكم":إن شربت من ماء النيل ستعود مجددا أميتاب باتشان
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد الإعلامية منى الشاذلى حاليًا لإجراء لقاء مع النجم الهندى أميتاب باتشان فى برنامجها "معكم" على قناة cbc لعرضه قريبا، حيث يصل النجم الهندى إلى مصر الأحد القادم، وسجلت قناة cbc برومو للحلقة ظهر فيه النجم الهندى ووجه تحية إلى مصر وشعبها.

وقال النجم الهندى إنه يشعر دائما بالانتماء إلى مصر، وذكر مقولة "إن شربت من ماء النيل فستعود مجددًا، مازحًا: "من الواضح أننى شربت منها كثيرا لذلك عدت لها".

يذكر أنه من المقرر أن يعقد المركز الثقافى الهندى، فى 31 مارس بفندق "ماريوت" بالزمالك مؤتمرا صحفيا للنجم الهندى الكبير أميتاب باتشان، من أجل حضور حفل افتتاح المهرجان، الذى يقام فى الفترة من 30 مارس إلى 17 أبريل، ويفتتح باتشان العروض السينمائية من على سفح الهرم.

أميتاب باتشان، ممثل هندى ومنتج ومغنى ومقدم برامج تلفزيونية حصل على شعبية واسعة فى بداية السبعينات من القرن العشرين بأفلام مثل Zanjeer وDeewaar حيث عرف باسم الشاب الغاضب فى السينما الهندية، وظهر منذ ذلك الحين فى أكثر من 180 فيلما فى حياته المهنية التى امتدت لأكثر من أربعة عقود، ويعتبر باتشان أحد أعظم الممثلين الأكثر تأثيرًا فى تاريخ السينما الهندية.




أخبار متعلقة:


-أميتاب باتشان يلتقى معجبيه فى مصر بعد غياب 14 عاما (تحديث)











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة