برشلونة على بُعد 30 نقطة من لقب الليجا

الإثنين، 23 مارس 2015 05:29 م
برشلونة على بُعد 30 نقطة من لقب الليجا فريق برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات فريق برشلونة الإسبانى المرشح الأوفر حظًا للتتويج بلقب الليجا هذا الموسم، خاصة بعد فوزه على غريمه التقليدى ريال مدريد خلال مباراة الكلاسيكو التى جمعتهما، أمس الأحد، وانتهت بفوز البارسا، بهدفين مقابل هدف، ليبتعد بصدارة الليجا بفارق 4 نقاط على الريال صاحب المركز الثانى.

مواجهات برشلونة العشرة فى الليجا
يتنوع منافسو برشلونة العشرة خلال المباريات المتبقية على نهاية الموسم بالدورى الإسبانى، بين قوى ومتواضع، حيث يواجه برشلونة فرق "سيلتا فيجو- ألميريا- أشبيلية- فالنسيا- إسبانيول- خيتافى- قرطبة- ريال سوسيداد- أتلتيكو مدريد- ديبورتيفو كورونا"، والمباريات العشرة تساوى 30 نقطة.

المشوار طويل لبرشلونة من أجل حسم الدورى


وبالنظر إلى ما تبقى من الموسم، 10 مباريات، سنجد أن المشوار لا يزال طويلًا أمام برشلونة لحسم اللقب، خاصة أن فارق الأربعة نقاط على الريال ليس كافيًا لينهى أمل الأخير فى تتويجه هو الأخر باللقب، وما ينبغى على البارسا هو أن يضع أمامه هدف الفوز فى جميع المباريات العشرة وتحقيق الـ30 نقطة ليضمن اللقب بغض النظر عما ستسفر عنه نتائج منافسه ريال مدريد فى المباريات المتبقية له بالمسابقة.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد احتفظ بصدارة الليجا لفترة طويلة منذ بداية الموسم، ونجح فى الفترة الماضية بتوسيع الفارق مع برشلونة الذى كان بالمركز الثانى إلى 4 نقاط أيضًا، ولكن انقلبت الصورة لصالح البارسا بنفس الفارق وقد تتغير مجريات الأمور فى الفترة المقبلة.


أخبار متعلقة..


- ريال مدريد يرفض استضافة نهائى الكأس بسبب نشيد كاتالونيا

- صحف أوروبا تشيد بأداء الريال فى الشوط الأول وتثنى على عبقرية سواريز.. أنشيلوتى "حزين" وإنريكى يعترف بتفوق الملكى.. جيرارد يعلن تحمله مسئولية الهزيمة من اليونايتد.. وإصابة "كوستا" تثير مخاوف مورينيو











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة