ريال مدريد يرفض استضافة نهائى الكأس بسبب نشيد كاتالونيا

الإثنين، 23 مارس 2015 01:52 م
ريال مدريد يرفض استضافة نهائى الكأس بسبب نشيد كاتالونيا ملعب سانتياجو بيرنابيو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف رئيس الهيئة العامة الإسباني، أرتور ماس، عن السر الحقيقى وراء رفض نادى ريال مدريد استضافة نهائى كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وأتليتيك بيلباو على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو" والمحدد له نهاية شهر مايو المقبل.

نشيد كاتالونيا يهدد إقامة نهائى كأس الملك



من جانبه، قال أرتور ماس فى تصريحات لقناة "TV3" الإسبانية "ريال مدريد رفض إقامة نهائى كأس ملك إسبانيا على ملعبه سانتياجو بيرنابيو بسبب النشيد الكاتالونى لفريق برشلونة، حيث يرغب الريال فى ترديد النشيد الاسبانى بدلا من النشيد الكاتالونى فى بدايه المباراة النهائية، ولكن من وجهة نظرى أرى أن النشيد الكاتالونى عادى وينبغى قبوله".
أضاف رئيس الهيئة العامة الإسبانية "يجب ألا نصطدم مع برشلونة بسبب النشيد الكاتالونى له، فنحن فى عصر الديمقراطية، ويجب أن يكون أيضًا الباسكيين والكاتالونيين على مستوى المسئولية فى النهائى".

بيريز مستاء من طلب برشلونة



وكان ناديا برشلونة وأثلتيك بلباو طرفا نهائى الكأس قد تقدما بطلبا مشتركا إلى الاتحاد الإسبانى لكرة القدم يطالبان فيه بلعب نهائى البطولة المقرر فى 30 مايو المقبل على ملعب ريال مدريد "سانتياجو برنابيو"، وهو الأمر الذى أغضب فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد وهو ما أظهر لنظيره جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة على مأدبة الغداء التى جمعتهما قبل لقاء الكلاسيكو، أمس الأحد، الذى انتهى بفوز البارسا (2-1).


أخبار متعلقة..



-ريال مدريد يرفض استضافة برشلونة فى نهائى كأس الملك

-جمهور ريال مدريد يرفض استضافة برشلونة فى "البيرنابيو"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة