أرابتك القابضة تفوز بعقد قيمته 1.04 مليار درهم من أرامكو السعودية

الثلاثاء، 24 مارس 2015 11:14 ص
أرابتك القابضة تفوز بعقد قيمته 1.04 مليار درهم من أرامكو السعودية أرشيفية لأرابتك
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة أرابتك القابضة عن فوز شركتها التابعة "أربتك للإنشاءات" مؤخرا بعقد بقيمة 1.040 مليار درهم فى قطاع الإنشاءات بالمملكة العربية السعودية عن طريق فرع شركتها التابعة "أربتك للإنشاءات" فى السعودية.

وأكدت أرابتك القابضة أن عملية إعادة الهيكلة التى أجرتها خلال النصف الثانى من العام الماضى، والتى شملت مختلف الجوانب الفنية والإدارية فى شركاتها التابعة، باتت تؤتى ثمارها على مختلف الأصعدة وفى مقدمة ذلك فوز شركتها التابعة "أربتك للإنشاءات" بمثل هذا المشروع الضخم فى منطقة الظهران فى السعودية، لتحقيق أكبر قدر ممكن من النفع للشركة ولمساهميها ومستثمريها.

وقالت الشركة إنه من المقرر الانتهاء من العقد فى غضون 28 شهرا، وأوضحت أربتك أن العقد يشتمل على تصميم وإنشاء وتجهيز وصيانة 380 فيلا بالإضافة لأعمال التشطيبات الخارجية للفلل والتى سيتم بناؤها على قطعة أرض تبلغ مساحتها الإجمالية 454.500 متر مربع، فيما تبلغ بمساحة البناء الإجمالية 166.200 متر مربع.
وتسعى أرابتك إلى تعزيز فرص حصولها على مشاريع استراتيجية فى مجالات الإنشاءات المتخصصة بمختل قطاعات عملها فى المملكة.
وأكدت أربتك أهمية السوق السعودية باعتبارها أحد أكبر الأسواق فى منطقة الخليج العربى، حيث تقود عمليات إنشاء فى عدة مشاريع سكنية ومتعددة الاستخدامات.
يذكر أن أربتك القابضة فازت مؤخرا بعقود قيمتها 930 مليون درهم من أرامكو السعودية فى مجال إنشاءات قطاع النفط والغاز بالمملكة العربية السعودية عن طريق شركتها التابعة "الهدف للإنشاءات الهندسية".

 - 2015-03 - اليوم السابع

 - 2015-03 - اليوم السابع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة