أخبار الدورى الإنجليزى اليوم الثلاثاء 24/3/2015

الثلاثاء، 24 مارس 2015 09:54 م
أخبار الدورى الإنجليزى اليوم الثلاثاء 24/3/2015 واين رونى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل النجم واين رونى، مهاجم مانشستر يونايتد على جائزة أفضل لاعب فى منتخب الأسود الثلاثة للعام الماضى، بينما دخل بيتر تشيك، الذى أعلن رحيله عن تشيلسى بنهاية الموسم دائرة اهتمام إنتر ميلان الإيطالى فى فترة الانتقالات الصيفية ليتصدر بذلك أبرز أخبار الدورى الإنجليزى.

تشيك على رادار إنتر ميلان


يسعى مسئولو فريق إنتر ميلان الإيطالى، للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال الموسم المقبل، بعد الأنباء القوية التى ترددت عن رغبة السلوفينى سمير هاندانوفيتش حارس مرمى الفريق فى الرحيل عن النيراتزورى.

وبحسب موقع “فوتبول إيطاليا”، فإن عقد هاندانوفيتش سوف ينفذ بنهاية الموسم المقبل، كما أنه لا يرغب فى تجديد تعاقده مع الإنتر، لذا يفكر مسئولو الإنتر فى التعاقد مع التشيكى بيتر تشيك حارس تشيلسى أو الإسبانى بيبى رينا حارس بايرن ميونيخ، وتم وضعهما على رأس قائمة التعاقدات الجديدة للفريق.

رونى أفضل لاعب:


حصل الإنجليزى واين رونى قائد فريق مانشستر يونايتد، على جائزة أفضل لاعب فى المنتخب الإنجليزى للعام الماضى.

وأشارت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، إلى تتويج رونى بالجائزة جاء بعد إختياره من قبل الجماهير، مضيفة أنه تسلم الجائزة خلال تدريبات المنتخب الإنجليزى، اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة ليتوانيا الجمعة المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا “يورو 2016?.

وأضافت الصحيفة، أن الجماهير اختارت دومينيك سولانكى لاعب تشيلسى، كأفضل لاعب شاب فى المنتخب الإنجليزى للشباب للعام الماضى، حيث تدرب اللاعب مع المنتخب الأول اليوم الثلاثاء، لاكتساب الخبرات من اللاعبين الكبار.

قيود على اللاعبين الأجانب:


أعلن جريج دايك رئيس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، عن خطط جديدة تفرض قيودا على عدد اللاعبين الأجانب القادمين من خارج الاتحاد الأوروبى فى المسابقات المحلية، مشددا فى الوقت نفسه على أن الدورى الإنجليزى “بريمير ليج”، فى خطر كبير بسبب غياب اللاعبين الإنجليز عنه.


أخبار متعلقة:


رونى يتسلم جائزة أفضل لاعب إنجليزى لعام 2014








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة