كريستيانو رونالدو أصبح الهدف الرئيسى لمانشستر سيتى

الثلاثاء، 24 مارس 2015 10:52 ص
كريستيانو رونالدو أصبح الهدف الرئيسى لمانشستر سيتى كريستيانو رونالدو
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى مانشستر سيتى الإنجليزى لضم البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسبانى إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أملا فى أن ينافس بطل الدورى الإنجليزى على الألقاب الأوروبية فى المستقبل.

- صحفى يؤكد رغبة مانشستر سيتى فى ضم رونالدو


صرح الصحفى البريطانى جراهام هانتر المختص فى الكرة الإسبانية لبرنامج "ريفيزتا دى لا ليجا"، أن الأندية التى تعتمد على البترول كمصدر دخل تستطيع التعاقد مع أى لاعب فى العالم مهما كانت قيمته التسويقية مثل كريستيانو رونالدو أحد أغلى لاعبى العالم.

- رونالدو يعيش فترة سيئة مع ريال مدريد


أشار الصحفى إلى أن كريستيانو رونالدو يعيش فترة سيئة مع ريال مدريد فى الآونة الأخيرة بسبب تراجع المستوى الفنى للفريق الذى ظهر أمام شالكه الألمانى فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، الذى انتهى بخسارة الملكى على أرضه 4/3 وكان على بعد هدف واحد عن الخروج من البطولة وتأهل بمجموعة المباراتين الذهاب والإياب 5/4.

- الجماهير تهاجم رونالدو لخسارة الكلاسيكو


انهالت جماهير الريال بصافرات الاستهجان على جميع لاعبى الفريق بما فيهم كريستيانو رونالدو، وزاد الأمر عندما خسر الريال من غريمه التقليدى برشلونة فى الكلاسيكو 2/1 واتسع فارق النقاط فى سباق الدورى إلى 4، حيث يتصدر البرسا برصيد 68 نقطة مقابل 64 نقطة للريال.

وخسر كريستيانو رونالدو صدارة هدافى الليجا أمام غريمه التقليدى الأرجنتينى ليونيل ميسى الهداف بـ32 هدفًا مقابل 31 هدفًا لرونالدو، الذى نال عاصفة من الانتقادات عقب الكلاسيكو بسبب تراجع مستواه منذ أن انتهت علاقته بالروسية آرينا شايك عارضة الأزياء الشهيرة ومنذ تتويجه بالكرة الذهبية للمرة الثانى على التوالى والثالثة فى مسيرته.

كل هذه الأجواء ترشح رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد لكن دون التأكد من الوجهة القادمة بسبب رغبة مانشستر يونايتد لإعادة الدون إلى "أولد ترافورد" بالإضافة إلى احتمالية رحيله إلى الدورى الأمريكى، والآن يدخل مانشستر سيتى فى صراع التعاقد مع الدون.



أخبار متعلقة:


- بالفيديو.. رونالدو يشير بحركة فاضحة لـ"حكم الكلاسيكو"
- كريستيانو رونالدو يخسر الرهان أمام ميسى فى الكلاسيكو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة