محمد صلاح يصل معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة غينيا

الثلاثاء، 24 مارس 2015 09:07 م
محمد صلاح يصل معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة غينيا صلاح كوبر وعلاء عبد العزيز
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضم النجم المصرى محمد صلاح، نجم فيورنتينا الإيطالى لمعسكر المنتخب الوطنى المقام حاليا فى مقر "الهدف" بمدينة 6 أكتوبر استعدادا لمواجهة غينيا الودية، التى ستقام الخميس القادم على ملعب "بترو سبورت".

صلاح فى معسكر المنتخب - 2015-03 - اليوم السابع

صلاح فى معسكر المنتخب



الوصول فى سرية


وحرص صلاح على عدم إعلام أحد بموعد وصوله للمعسكر خوفا من توافد الإعلاميين لاستقباله، خاصة أنه يريد التركيز مع المنتخب فى الفترة المقبلة لمواصلة تألقه على المستوى الدولى أيضا.

وصول محمد صلاح


ووصل إلى مطار القاهرة الدولى اليوم الثلاثاء لاعب الكرة المصرى محمد صلاح نجم فيورنتينا الإيطالى على متن رحلة مصر للطيران رقم MS792 القادمة من روما، للانضمام إلى معسكر المنتخب القومى المصرى لكرة القدم قبل مباراة غينيا.

صلاح كوبر وعلاء عبد العزيز - 2015-03 - اليوم السابع

صلاح كوبر وعلاء عبد العزيز



حرصت شركة مصر للطيران على استقبال الفرعون الصغير خلال سفره من مطار روما وقدمت له كافة التسهيلات، كما قام فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران باستقباله فى مطار القاهرة، وإنهاء إجراءات سفره والاحتفاء به وسط عدد من جماهيره ومحبيه.

صلاح كوبر وعلاء عبد العزيز  - 2015-03 - اليوم السابع

صلاح كوبر وعلاء عبد العزيز



الاهتمام بالمحترفين


وصرح الطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة لا تدخر جهدًا لتقديم دعمها الكامل لكافة الرياضيين المصريين بصفة عامة والمحترفين فى الخارج بصفة خاصة فى مختلف الألعاب، مثل الفرعون الصغير محمد صلاح، والذين يرفعون اسم مصر بالخارج بأدائهم المشرف، لذا فنحن حريصون على توفير كافة تسهيلات السفر اللازمة لهم من أجل الارتقاء بمستوى الرياضة المصرية على المستوى العالمى.


صلاح وايمن اشرف  - 2015-03 - اليوم السابع

صلاح وايمن اشرف



صلاح وايمن اشرف والمحمدي - 2015-03 - اليوم السابع

صلاح وايمن اشرف والمحمدي




أخبار متعلقة:


-محمود البنا حكمًا لمباراة مصر وغينيا الاستوائية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة