ميسى خارج تشكيلة "كاكا" المثالية

الثلاثاء، 24 مارس 2015 12:09 م
ميسى خارج تشكيلة "كاكا" المثالية ميسى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استبعد البرازيلى ريكاردو كاكا، لاعب وسط أورلاندو سيتى الأمريكى، وميلان الإيطالى السابق، الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى من تشكيلة "الأحلام"، التى كشف عنها لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فى الوقت الذى حرص فيه على ضم العديد من النجوم الذى عاصرهم فى ميلان.

ميسى خارج حسابات كاكا


وعلى الرغم من الإنجازات العديدة والأرقام القياسية، التى حققها ليونيل ميسى مع برشلونة، إلا أن كاكا قرر استبعاد ميسى من تشكيلة "الأحلام"، والتى يراها اللاعب البرازيلى بأنها الأفضل فى السنوات الأخيرة.

تشكيلة "كاكا"، ضمت البرازيلى "ديدا" حارس ميلان الإيطالى السابق، وفى الدفاع كافو وباولو مالدينى ونيستا ثلاثى ميلان المعتزل، بالإضافة إلى روبرتو كارلوس، وفى خط الوسط زين الدين زيدان وأندريس إنييستا وأندريا بيرلو.

أما فى خط الهجوم، فضمت تشكيلة "الأحلام" كلًا من، الظاهرة البرازيلية "رونالدو"، ورونالدينيو، بالإضافة إلى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب ريال مدريد الإسبانى.

خروج ميسى ليست مفاجأة كاكا الوحيدة


ولم يكن خروج ميسى من تشكيلة "كاكا"، هى مفاجأة اللاعب البرازيلى الوحيدة، بعدما استبعد تشافى هيرنانديز لاعب وسط برشلونة الإسبانى أيضًا، مكتفيًا بضم أندريس إنييستا من الفريق الكتالونى.

جدير بالذكر أن ريكاردو كاكا، سبق له اللعب فى ريال مدريد الإسبانى وساوباولو البرازيلى.


أخبار متعلقة


- كريستيانو رونالدو يخسر الرهان أمام ميسى فى الكلاسيكو

- ليونيل ميسى يحصد إشادة العالم رغم الغياب عن التهديف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة