بالصور..محافظ مطروح يعلن موافقة "محلب" على 150% حافزا للعاملين بالمحافظة

الأربعاء، 25 مارس 2015 07:46 م
بالصور..محافظ مطروح يعلن موافقة "محلب" على 150% حافزا للعاملين بالمحافظة المحافظ والسكرتير العام والسكرتير المساعد ورئيس مدينة مرسى مطروح
مطروح- حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، قد وافق خلال زيارته للمحافظة خلال اليومين الماضيين على منح حافز الجذب لجميع العاملين بالجهاز الحكومى بمطروح بنسبة 150% وتعميمه على كل الجهات وعدم اقتصاره على جهات حكومية معينة بالمحافظة.
المحافظ والسكرتير العام والسكرتير المساعد ورئيس مدينة مرسى مطروح - 2015-03 - اليوم السابع

المحافظ والسكرتير العام والسكرتير المساعد ورئيس مدينة مرسى مطروح



وكشف المحافظ عن أن رئيس الوزراء وافق على تعيين 60 من أبناء مطروح للعمل بمكتبة مصر العامة بمطروح من خلال مسابقة تعلن عنها وزارة الثقافة لتحقيق العدل والشفافية.

وأضاف المحافظ خلال لقاء خاص بموظفى الديوان العام للمحافظة بأحد الفنادق أنه تم التنسيق مع وزير البترول لوضع منهجية جديدة لإيجاد الحلول لتعيينات أبناء مطروح بشركات البترول.
جانب من موظفى الديوان العام خلال اللقاء - 2015-03 - اليوم السابع

جانب من موظفى الديوان العام خلال اللقاء



وأشار المحافظ إلى موافقة رئيس مجلس الوزراء على عدد كبير من المشروعات الاستثمارية الجديدة والمتوقفة منذ سنوات، والتى ستحقق مزيدًا من آلاف فرص العمل لأبناء المحافظة ومنها إقامة مصنع للأسمنت بمنطقة فوكة.

وأوضح المحافظ أنه سيتم بحث توفير فرص عمل أخرى لأبناء مطروح حتى يتم الانتهاء من تلك المشروعات الاستثمارية وإيجاد بدائل، ومنها تكثيف الجهود لفتح منفذ السلوم مرة أخرى لكن بعد أخذ ضمانات للاطمئنان على أرواح المصريين المسافرين إلى ليبيا.
	محافظ مطروح يعلن موافقة

محافظ مطروح يعلن موافقة "محلب" على 150% حافز جذب للعاملين



ونعى المحافظ خلال اللقاء وفاة فرج ختال، أحد العاملين بغرفة عمليات المحافظة، إثر حادث سيارة أمس بطريق سيوة- مطروح، وصدق المحافظ على صرف مبلغ 5 آلاف جنيه إعانة لأسرته، مؤكدًا تقديره لجميع العاملين بالمحافظة واجتهادهم خلال زيارة رئيس مجلس الوزراء لمطروح، مع ضرورة تكاتفهم فى العمل من أجل النهوض وتنمية المحافظة.

وناقش المحافظ مع العاملين بالمحافظة عددًا من المطالب والاحتياجات التى تقدموا بها خلال اللقاء، مؤكدًا الجدية فى بحثها وإيجاد حلول لمشكلاتهم، وسعيه الجاد لبحث مشاكل المواطنين وإيجاد حلول بعيدًا عن الروتين.
جانب من اجتماع المحافظ بالموظفين - 2015-03 - اليوم السابع

جانب من اجتماع المحافظ بالموظفين



المحافظ يشيد بمجهود الموظفين خلال زيارة رئيس الوزراء - 2015-03 - اليوم السابع

المحافظ يشيد بمجهود الموظفين خلال زيارة رئيس الوزراء



محافظ مطروح والقائمة على إدارة المكتبة الجديدة - 2015-03 - اليوم السابع

محافظ مطروح والقائمة على إدارة المكتبة الجديدة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة