محلب يوجه بشن حملات مفاجئة لضبط المتاجرين فى أسطوانات البوتاجاز بالسوق السوداء.. ويؤكد: لن نسمح بالمتاجرة بقوت الشعب أو التربح على حساب الغلابة.. ومجلس الوزراء يفعل "خط ساخن" لتلقى شكاوى نقص الأنابيب

الخميس، 26 مارس 2015 12:52 م
محلب يوجه بشن حملات مفاجئة لضبط المتاجرين فى أسطوانات البوتاجاز بالسوق السوداء.. ويؤكد: لن نسمح بالمتاجرة بقوت الشعب أو التربح على حساب الغلابة.. ومجلس الوزراء يفعل "خط ساخن" لتلقى شكاوى نقص الأنابيب محلب وشريف إسماعيل
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، كافة المحافظين بالمتابعة المستمرة لضبط أى تلاعب بأنابيب البوتاجاز أو المتاجرة بها فى السوق السوداء، لافتا إلى ضرورة المتابعة على مدار الساعة ورفع تقارير دورية حول هذا الأمر.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أجرى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، عدة اتصالات شملت وزير التنمية المحلية عادل لبيب، ووزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار والمحافظين، للاطمئنان على توافر أنابيب البوتاجاز، وعدم المتاجرة بها فى السوق السوداء.

ضبط المتلاعبين بأنابيب البوتاجاز


ووجه رئيس الوزراء بشن حملات مستمرة، لضبط المتلاعبين بأنابيب البوتاجاز بالسوق السوداء، مشددا على ضرورة ضبط التوزيع، بالأسعار المحددة، ومنع هؤلاء المتاجرين بأقوات الشعب من التربح على حساب "الغلابة"، وتطبيق القانون عليهم بحسم.

كما التقى المهندس إبراهيم محلب أيضا، وزير البترول، الذى أكد أنه يتم حاليا ضخ منتج البوتاجاز بزيادة عن الخطة الموضوعة، ووجه رئيس الوزراء باستمرار ضخ كميات زائدة، مع ضبط التوزيع، حتى لا يتسرب للسوق السوداء.

حملات مفاجئة على منافذ التوزيع


وقالت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، إن هناك تنسيقا مع وزارات البترول والتموين والداخلية لضبط المتلاعبين فى السوق السوداء، لافتة إلى أن الحملات المفاجئة مستمرة على منافذ التوزيع، وتطبيق القانون على أصحاب السوق السوداء.

وأشارت المصادر، إلى أن رئيس الوزراء وجه وزارة التموين مؤخرا بتفعيل الخط الساخن(19280) الذى يعمل من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10مساءً، للإبلاغ عن الأماكن التى بها سوق سوداء لبيع الأنابيب، ومناطق العجز، حتى يتم التعامل معها، وتفعيل أيضاً الخط الساخن بمجلس الوزراء (16528) لتلقى أى شكوى عن مافيا السوق السوداء فى أنابيب البوتاجاز، أو أى قطاع آخر.


موضوعات متعلقة..


- محلب يتوعد المتاجرين بأنابيب البوتاجاز فى السوق السوداء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة