فولفسبورج الألمانى يُخطط لضم "ضحايا مورينيو".. أنظار "وصيف البوندسليجا" تتجه لمحمد صلاح بعد ضم "شورله".. وتألق "الفرعون" مع فيورنتينا وراء اهتمام الألمان

الخميس، 26 مارس 2015 01:06 ص
فولفسبورج الألمانى يُخطط لضم "ضحايا مورينيو".. أنظار "وصيف البوندسليجا" تتجه لمحمد صلاح بعد ضم "شورله".. وتألق "الفرعون" مع فيورنتينا وراء اهتمام الألمان محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح الدولى المصرى محمد صلاح، صانع ألعاب فيورنتينا الإيطالى، فى لفت أنظار مسئولى فولفسبورج الألمانى، بعد المستويات الرائعة التى قدمها "الفرعون المصرى" مع "الفيولا" الذى انضم لصفوفه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى، قادما من تشيلسى الإنجليزى.

وأشار جيانلوكا دى مارزيو الصحفى الإيطالى المتخصص فى سوق الانتقالات إلى أن فولفسبورج مهتم بالتعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل، لاسيما وأن البلجيكى دى بروين اقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ مقابل 40 مليون يورو وسيكون الفرعون الصغير خليفته فى فولفسبورج.

وفى حال انضمام محمد صلاح لصفوف فولفسبورج الألمانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سيكون "وصيف" النسخة الحالية من مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا" حتى الآن، مسرحاً لـ"ضحايا مورينيو" ذلك الداهية البرتغالى الذى سيتولى القيادة الفنية لتشيلسى الإنجليزى.
وعانى محمد صلاح كثيرا مع مورينيو، بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء، أو الخروج من قوائم الفريق اللندنى لمباريات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" قبل الانتقال إلى فيورنتينا الإيطالى، حيث منح الأخير فرصة ثمينة لمحمد صلاح لإظهار قدراته الفنية والتهديفية، وهى الفرصة التى استغلها اللاعب بالشكل الأمثل.

يأتى هذا فى الوقت الذى نجح فيه فولفسبورج فى التعاقد مع أندرى شورله قادما من تشيلسى الإنجليزى، فى اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية الماضية حتى عام 2019، علما بأن شورله لم ينال ثقة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسى، وكان دائما يجلس على مقاعد البدلاء، مما دفعه للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ويقدم الآن أداء رائعا مع فريقه الجديد.

اعترف الألمانى أندريا شورله، لاعب فولفسبورج، أنه مشجع لتشيلسى الإنجليزى منذ الصغر ولازال يعشق النادى اللندنى حتى الآن، مشيرا إلى أنه فى نفس الوقت يبحث عن لعب كرة القدم، وهو ما دفعه للرحيل عن "البلوز" والانتقال إلى وصيف الدورى الألمانى يناير الماضى.

كان الدولى المصرى محمد صلاح، الجناح الأيسر لفيورنتينا الإيطالى، قد حظى بإشادة صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، مشيرة إلى أن محمد صلاح يمتلك ثانى أفضل معدل تهديفى فى مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" هذا الموسم.

ذكرت الصحيفة، أن محمد صلاح يُسجل فى مسابقة "الكالتشيو" هدفا كل 103 دقائق، محتلاً المركز الثانى خلف زاباتا لاعب نابولى فى قائمة اللاعبين أصحاب أفضل المعدلات التهديفية بـ "الكالتشيو".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة