بيليه: نيمار أفضل منى؟ لا يوجد ملك جديد

الجمعة، 27 مارس 2015 06:11 م
بيليه: نيمار أفضل منى؟ لا يوجد ملك جديد بيليه مع نيمار
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن أسطورة كرة القدم البرازيلى بيليه، لن يكل دائما من محاولات الدفاع عن مكانته كأفضل لاعب فى تاريخ كرة القدم، فاللاعب الذى قاد بلاده للفوز بكأس العالم 3 مرات، فى إنجاز لم يحققه أحد غيره، يحاول دائما أن يؤكد أنه الأفضل وأنه لا يوجد من يستطيع أن يسحب من تحت أقدامه بساط النجومية.

وبالطبع فإن بيليه الذى يعتبره البعض أفضل لاعب فى التاريخ مناصفة مع الأسطورة الأرجنتينية، دييجو مارادونا، يخشى من سيطرة النجمين الحاليين ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو، على لقب أفضل لاعب فى التاريخ، نظرا لما يقدمانه من مستويات رائعة تفوق توقعات عشاق ومتابعى كرة القدم حول العالم.

وقد لا يخشى بيليه فقط من تواجد ميسى ورونالدو فى الوقت الحالى، بل أن هناك أيضا مواطنه الشاب نيمار داسيلفا والذى بات قائدا لمنتخب السامبا، بعد تألقه بشكل لافت، إلا أن بيليه أجاب بطريقة مثيرة على سؤال وجهته إليه وسائل الإعلام أثناء جولته التى قام بها فى أستراليا، حول إمكانية تفوق نيمار عليه وأن يكون أفضل منه، قائلا "لا أعتقد".

وتابع بيليه قائلا "أعتقد أنه من المستحيل أن يكون هناك الملك الجديد أو بيليه الجديد بمعنى آخر.. لأن والدى ووالدتى أغلقوا الماكينة التى تلد أمثال بيليه"، إلا أن أسطورة السامبا أشاد بنيمار قائلا "لا أستطيع إنكار أن نيمار لاعب صغير ورائع جدا وأنه سوف يصبح نجما كبيرا فى عالم كرة القدم".

وعاد بيليه للإعلاء من شأنه مرة أخرى قائلا "تعلمون أنا مثل بيتهوفين فى الموسيقى.. هل لا يهتم أحد بسماعه حتى الآن بالطبع لا.. أنا مثله تماما".


أخبار متعلقة..


- بيليه يخطف الأضواء فى كلاسيكو إنجلترا

- بالفيديو.. أسطورة الكرة الإنجليزية يُجهز الطعام لـ"بيليه"

- سواريز: ميسى رقم 1 فى العالم..ونيمار أنانى..وهدف الكلاسيكو الأغلى فى حياتى








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة