ستوريدج يغيب شهرا عن الملاعب بسبب الإصابة

الجمعة، 27 مارس 2015 06:55 م
ستوريدج يغيب شهرا عن الملاعب بسبب الإصابة ستوريدج
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه دانييل ستوريدج، مهاجم ليفربول، فترة أخرى من الابتعاد عقب تأكيد روى هودجسون مدرب المنتخب الإنجليزى أنه يعانى من تمزق عضلى فى أعلى الفخذ.

واستبعد ستوريدج - الذى غاب بالفعل لخمسة أشهر هذا الموسم بسبب الإصابة مع المنتخب الإنجليزى - فى وقت سابق هذا الأسبوع من التشكيلة التى ستواجه ليتوانيا ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2016 اليوم، الجمعة، ثم مباراة ايطاليا الودية الثلاثاء المقبل.

وعانى المهاجم الإنجليزى من آخر إصاباته فى المباراة التى خسرها ليفربول 2-1 أمام مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز الأحد الماضى، ويمكن أن يبتعد الآن لمدة شهر وفقا لتقارير وسائل إعلام بريطانية.

ومع تراجع ليفربول بفارق 5 نقاط خلف يونايتد صاحب المركز الرابع فى الصراع على التأهل لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، ستشكل هذه الإصابة مصدر إزعاج جديد للفريق قبل خوضه لفترة الذروة فى الموسم الحالى.

وقال هودجسون للصحفيين: "أشعر بالإحباط بسبب ما يعانى منه دانييل لأنه لم يكن يشعر بأن هناك أى مشكلة تواجهه"، وأضاف "عندما خضع للفحص بالأشعة شعر بالصدمة لأنه لم يكن يريد مغادرة الفريق، ظهرت إصابته بتمزق بسيط ولا يمكنه أن يلعب فى ظل هذا الوضع".

وفى حال ابتعاد ستوريدج لأربعة أسابيع فإنه سيغيب عن مباريات ليفربول فى الدورى الإنجليزى الممتاز أمام أرسنال ونيوكاسل يونايتد ومباراة الإعادة فى دور الـ8 لكأس الاتحاد الإنجليزى أمام بلاكبيرن روفرز، ثم المواجهة المحتملة أمام أستون فيلا فى الدور قبل النهائى حال تجاوز الفريق لعقبة روفرز.


أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. آلام البطن تطرح "ستوريدج" أرضاً









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة