محمود طاهر: الجمعية العمومية "عيد" للأهلاوية

الجمعة، 27 مارس 2015 04:33 م
محمود طاهر: الجمعية العمومية "عيد" للأهلاوية محمود طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشاد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى بحضور أعضاء الجمعية العمومية، مؤكداً أن هذا الحضور يؤكد دوماً أن الجمعية العمومية للقلعة الحمراء حريصة دائماً على أن تقف وراء ناديها فى مثل هذه الظروف وأن تُسانده وتدعمه دائماً للإمام.

كانت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية للنادى قد أعلنت عدد الأعضاء الذين قاموا بالتسجيل فى عمومية اليوم، وقالت أن 3942 عضواً سجلوا فى الجمعية، علماً بأن النصاب القانونى للعمومية كان قد أكتمل عقب صلاة الجمعة مُباشرة بـ2150 عضواً.

وقال طاهر خلال اجتماع الجمعية العمومية للنادى اليوم ، الجمعة، أن مجلس الإدارة أنجز كثيراً خلال الفترة السابقة وسيواصل رحلة الإنشاءات فى النادى وغيرها على الصعيد الرياضى سواء كان فى قطاع الكرة أو فى الألعاب الأخرى.

وأوضح رئيس الأهلى أن ديون النادى إنخفضت كثيراً ، كما أن حصول الأهلى حكم قضائى ببطلان قرار محافظ القاهرة بالحصول على 21 مليون جنيه من الأهلى مقابل إيجار أرض فرع الجزيرة منذ إنشاؤه "وفّر" على القلعة الحمراء مبلغ كبير.

وشدد طاهر على أن الجمعية العمومية اصبحت بمثابة "عيد" للأهلى وأعضاؤه حيث يبحثون مشاكل وأزمات ناديهم من أجل تفاديها والنهوض به دائماً نحو الأمام ليبقى دائماً فى مقدمة الأندية المصرية والعربية والأفريقية.


أخبار متعلقة..


- إكتمال النصاب القانونى للجمعة العمومية للنادى الأهلى

- تقديم موعد مران الأهلى بسبب العمومية.. وجاريدو يُريح الدوليين








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة