كريستيانو رونالدو يتلقى إغراءات مالية "مجنونة" من مانشستر يونايتد

السبت، 28 مارس 2015 11:08 ص
كريستيانو رونالدو يتلقى إغراءات مالية "مجنونة" من مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى لتقديم عرض رسمى لضم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى واللاعب الأفضل فى العالم خلال العامين السابقين 2013 و2014، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 69 مليون جنيه إسترلينى.

كريستيانو رونالدو يحصل على 14 مليون إسترلينى سنويا فى المان يونايتد


ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن كريستيانو رونالدو سيحصل على راتب أسبوعى يصل إلى 269 ألف جنيه إسترلينى بالإضافة إلى راتب سنوى مقدر بـ14 مليون جنيه إسترلينى .
أشارت الصحيفة إلى أن هناك أندية عديدة من الدورى الأمريكى تتمنى ضم كريستيانو رونالدو الذى ألمح فى وقت سابق أن يرغب فى السير على نهج النجوم الكبار أمثال الفرنسى تيرى هنرى والانجليزى ديفيد بيكهام والاسبانى ديفيد فيا الذى قضوا سنواتهم الأخيرة فى الدورى الأمريكى.

كريستيانو رونالدو لا ينسى فضل مانشستر يونايتد


يذكر أن نادى مانشستر يونايتد هو صاحب الفضل الأكبر على كريستيانو رونالدو الذى انتقل عام 2009 إلى ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو فى أغلى صفقة بالعالم.

وكان كريستيانو رونالدو دائما يعترف بحبه وعشقه للمان يونايتد وحنينه للسنوات الماضية التى قضاها بين جدران قلعة "أولد ترافورد" وتتوقع الصحف الانجليزية بأن يعود الدون للشياطين الحمر مرة أخرى حتى يساهم فى عودة الفريق إلى البطولات مجددا.


أخبار متعلقة:


ريال مدريد يتسلح بهجوم "فتاك" من أجل حسم الليجا

بالفيديو.. رونالدو يستغل ماركة "CR7" فى مقلب لزميل المنتخب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة