معتز الدمرداش: على تليفزيون الدولة وضع خطط لجذب المشاهدة من الفضائيات

الأحد، 29 مارس 2015 01:29 م
معتز الدمرداش: على تليفزيون الدولة وضع خطط لجذب المشاهدة من الفضائيات معتز الدمرداش
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الإعلامى معتز الدمرداش لـ"اليوم السابع" بأن فترة الإجازة التى حصل عليها فى الفترة الماضية وقبل عودته للشاشة مجددا، أفادته كثيرا حيث إنه استطاع أخيرا وبعد مدة طويلة أن يعيش حياته الطبيعية والتى قضاها فى القراءة والسفر والإطلاع على جديد فى مجال الإعلامى والميديا بالعالم، ففكرة وجوده على الشاشة يوميا على الهواء وفى أصعب الأحداث التى مرت على مصر كانت فكرة مرهقة للغاية منعته من الإطلال والتثقيف أكثر.

وعن إعلام الدولة، قال الدمرداش إن المسئولين يجب عليهم وضع خطط لجذب نسب المشاهدة من القنوات الفضائية، دون الاضطرار لخضوع ضغوط الإعلان ورأس المال، لعودة عصر ازدهار التلفزيون المصرى.

وأشار الدمراداش أنه يقدم خلال برنامجه الجديد "أخطر رجل بالعالم" عصارة وخبرة كل السنين الماضية التى قضاها الإعلامى على شاشات مختلفة فى أمريكا وإنجلترا ومصر ودبى فى العمل فى سوق الإعلام، والذى ممنوع فيه الفشل، مضيفا أنه تلقى عددا من العروض وفاضل بينها ووجد أن إطلالته الجديدة ستكون الأفضل رغم أن هناك أحد العروض بملغ مالى يفوق الذى تعاقدت عليه، وشعور الدمرداش بارتفاع نسبة نجاحه على القناة يرجع أن أنه عمل مع المخرج محمد عبد المتعال من قبل فى برنامجى 90 دقيقة ومصر الجديدة مع معتز، وكانت تجارب ناجحة.

وأكد الدمرداش أن وجهة النظر السائدة بالسوق أن المشاهد يحتاج برامج منوعات وترفيهية أكثر من البرامج السياسية خطأ، فالسياسة تدخل فى كل شىء، فى رغيف العيش، والمواصلات، والفن، لذا يجب أن يحدث توازن بين الاثنين، وفى النهاية السوق متغير وتحكمه نظرية العرض والطلب.


ومن المقرر عرض أولى حلقات برنامج "أخطر رجل فى العالم" مساء اليوم، ويستضيف الدمرداش فى أولى حلقات البرنامج الفنان عمرو سعد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة