اجتماع عاصف للجنة الأندية اليوم اعتراضا على ضوابط الدورى والكأس

الأحد، 29 مارس 2015 08:00 ص
اجتماع عاصف للجنة الأندية اليوم اعتراضا على ضوابط الدورى والكأس لجنة الأندية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد لجنة الأندية اليوم اجتماعا ساخنا بمقر اتحاد الكرة، لمناقشة الضوابط التى وضعتها الجبلاية قبل استئناف الدورى العام الإثنين المقبل، وتم إرسالها إلى جميع الأندية مع جدول المباريات حتى الأسبوع الـ27 من عمر المسابقة.

وترفض الأندية معظم الضوابط التى وضعتها الجبلاية قبل استئناف الدورى، وعلى رأسها مسئولية الأندية عن المباريات تنظيميا وتأمينيا داخل الملعب، وهو ما تتحفظ عليه الأندية بشدة خوفا من تكرار كوارث جماهيرية جديدة كما حدث من قبل فى استاد بورسعيد وسقوط 72 قتيلا من جماهير الأهلى ثم أحداث الدفاع الجوى الأخيرة التى أسفرت عن 20 قتيلا من مشجعى الزمالك وما تلاها من تجميد للنشاط الكروى.

وتطالب الأندية بأن يكون الأمن هو المسئول عن الناحية التأمينية للمباريات على أن تتولى الجبلاية والأندية الناحية التنظيمية، حفاظا على استكمال المسابقة للنهاية.

فى السياق ذاته، تناقش الأندية أيضا فى اجتماع اليوم أزمة حقوق كأس مصر، حيث تطالب الأندية بتقليص نسبة الجبلاية من عائد تسويق بطولة كأس مصر، خاصة بعد إرسال الجبلاية اللائحة الجديدة، والتى تنص على توزيع النسب بواقع 20% لأندية القسمين الثانى والثالث وصندوق الرياضيين، و40% للجبلاية ومثلها لجميع الأندية مع مكافآت خاصة للبطل والوصيف.



أخبار متعلقة..


"كوبر" يستعين بـ3 كاميرات لتحليل أداء اللاعبين أمام غينيا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة