الأهلى يتعاقد مع شركة عالمية لتحليل أداء اللاعبين

الإثنين، 30 مارس 2015 02:02 م
الأهلى يتعاقد مع شركة عالمية لتحليل أداء اللاعبين علاء عبد الصادق
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى قطاع الكرة بالنادى الأهلى، بقيادة علاء عبد الصادق، الاتفاق مع شركة WY scout العالمية لتطبيق أحدث نظم تحليل بيانات وإحصائيات كرة القدم للاعبى الأهلى، والتى تعد الأفضل فى تقديم هذه الخدمة على مستوى العالم .

تأتى هذه الخطوة فى الأهلى من جانب علاء عبد الصادق لتطوير منظومة العمل الاحترافى داخل القطاع الكرة بالأهلى.

عرابى يتفق مع الشركة العالمية


جاء هذا الاتفاق بعد الاجتماعات التى عقدها هيثم عرابى (مدير التعاقدات والعلاقات الخارجية) بقطاع الكرة بالأهلى، أثناء رحلته الأووربية وتحديدا بمدينة جنوة الإيطالية، أتم الاتفاق بين النادى الأهلى والمدير التنفيذى للشركة ماتيو كامبودينكو واليساندرو كوجوزو مدير المبيعات .

الأهلى يساير الأندية الأوروبية


ويعد النظام المتفق عليه هو إحدى ركائز العمل الإدارى فى كبرى الأندية الأوروبية لقيامه بتحليل أداء اللاعبين وجميع مهاراتهم على المستوى الفردى والجماعى من خلال لقطات تليفزيونية مطولة على مدار المباريات او لكل مباراة على حده وهو مايسهم فى خلق ارشيف فنى لكل لاعب ولمختلف المراحل السنية، والذى يؤدى بدوره إلى تطوير نظم العمل بما يخدم كافة إدارات القطاع، وَمِمَّا يجدر الإشارة إليه أن التعاقد مع النظام العالمى قد تم بناءً على طلب من المدير الفنى خوان كارلوس جاريدو رغبة منه فى نقل نظم الأندية الأوروبية إلى النادى الأهلى.

جدير بالذكر أن النادى الأهلى نجح فى الحصول على حقوق استخدام هذا لنظام مجانا دون تحمل أى أعباء مالية . علما بان نفس. النظام المقدم من الشركة يتم طرحه للاندية بما يزيد عن ٨٠٠٠ جنية شهريا كرسوم اشتراك و بامكانيات اقل من تلك المقدمة للنادى الأهلى.



اخبار متعلقة :


- الأهلى يطلب تأجيل مباراة الأسيوطى بسبب "شم النسيم"

- الأهلى يرفض مواجهة الزمالك فى الجونة نهاراً











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة