وزير الشباب: تدريب 40 ألف شاب لخوض انتخابات المحليات

الإثنين، 30 مارس 2015 03:19 م
وزير الشباب: تدريب 40 ألف شاب لخوض انتخابات المحليات خالد عبد العزيز وزير الشباب
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصرى، إنه سيتم إطلاق برنامج تدريب 40 ألف شاب على خوض انتخابات المحليات، يوم 26 إبريل المقبل، لافتا إلى أن الدورات التدريبية تتضمن تنمية المهارات السياسية لدى الشباب وإدارة الحملات الانتخابية، وتنمية مهارات العرض والاتصال والتواصل مع المواطنين.

وأضاف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لـ"اليوم السابع"، أن البرنامج سينفذ بالتعاون مع وزارتى التنمية المحلية والتضامن الاجتماعية، وعدد من مؤسسات المجتمع المدنى منها مؤسسة أجيال، موضحا أنه سيتم تدريب 300 شاب بشكل مركزى كمدربين على برامج تنمية الوعى المحلى ثم بعد ذلك سيقومون بتدريب 4 آلاف شاب على مستوى محافظات مصر.

وأشار المهندس خالد عبد العزيز، إلى أن كل شاب تم تدريبه من الـ4 آلاف سيقوم بتدريب 100 شاب آخر، وبالتالى سنصل فى النهاية إلى 4 ملايين شاب تم تدريبهم كمرشحين وناخبين وليس كمرشحين فقط.

وأوضح خالد عبد العزيز، أن البرنامج يهدف إلى تأهيل الشباب لخوض انتخابات المحليات والمشاركة بها موضحا أنه سيتم تنفيذ البرنامج فى الأماكن التابعة لوزارة الشباب من مراكز تعليم مدنى ومدن شبابية المنتديات الشبابية على مستوى الجمهورية.

يذكر أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، كان قد وقع بروتوكول تعاون مشترك مع كل من اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية وغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، من أجل تدريب 40 ألف شاب لخوض انتخابات المحليات.


أخبار متعلقة..


اجتماع 3 وزارات لبحث تدريب 40 ألف شاب على خوض انتخابات المحليات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة