وليد سليمان: اللى يلعب بجوار أبو تريكة "محظوظ"

الإثنين، 30 مارس 2015 04:22 م
وليد سليمان: اللى يلعب بجوار أبو تريكة "محظوظ" وليد سليمان
كتب - رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى، بالإسبانى جاريدو المدير الفنى للفريق واصفا إياه بـ"العالمى"، وقال إن الانتقادات الموجهة للخواجة فى الوقت الحالى غير منطقية خاصة وأنه مازال فى مرحلة بناء فريق جديد.

وأكد سليمان فى حوار للموقع الرسمى للنادي،إن محظوظ باللعب بجوار الثنائى محمد أبو تريكة ومحمد بركات سواء فى الأهلى أو مع المنتخب الوطني،موضحا أن هذا الجيل من اللاعبين قدم الكثير وجعل هناك مسئولية كبيرة عليه وبعض زملائه القدامى بالفريق فى استكمال الإنجازات وحصد البطولات.

وأوضح الحاوى أن حالته البدنية تحسنت كثيرا،وأصبح جاهزا للمشاركة فى مباراة الرجاء غدا بالدورى ،بعد إصابته فى الركبة خلال مران المنتخب بسبب على الأرضية الصلبة.

وشدد على أن الانتقادات التى يوجهها البعض للاعبين فى الوقت الحالى فى غير محلها ،خاصة أن عقد الفريق وقوامه الأساسى لم يكتمل هذا الموسم لفترات فى ظل العديد من الإصابات التى تطارد القوام الأساسى للأحمر بشكل مستمر ،ومع ذلك تم التتويج بالدورى والكونفيدرالية والسوبر المحلى.

وكشف ،عن أن الخواجة الإسبانى قال له:"أنت كان لازم تلعب فى الدورى الإسباني"، معربا عن فخره الشديد بهذه الإشادة وأنه أي_سليمان_ كان يتمنى الاحتراف فى أوروبا.

وشدد سليمان ،على أن قراره بإلغاء حفل خطوبته بعد علمه بأحداث الدفاع الجوى التى راح فيها ضحايا من جماهير الزمالك، كان أمرا طبيعيا، قائلا :"من المستحيل أن أحتفل وأفرح فى وجود ضحايا من الجماهير فى مباراة كرة قدم.. كان ممكن أكون لاعبا فى هذه المأساة أو أحد أقاربى مشجعا من بينهم".

وأشار لاعب الأهلي،إلى أن تجربة محمد صلاح الاحترافية، بعد ان أستطاع تغيير الفكرة عن المحترف المصرى فى وقت قصير وبات بالفعل سفيرا لمصر فى أوروبا.

وأختتم تصريحاته، موضحا أن يقضى الأجازات الطويلة فى بلدته بالمنيا، ويستمتع بالذهاب للأراضى الزراعية وسط أهله، أما وقت فراغه فيقضيه فى هواية الصيد.



أخبار متعلقة..


- وليد سليمان: عرضت استكمال علاجى فى معسكر المنتخب لكن الجهاز الفنى رفض
- وليد سليمان يغيب عن تدريب الأهلى بإذن الجهاز الفنى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة