المايسترو سليم سحاب يحيى حفل "كورال أطفال مصر" على مسرح جامعة القاهرة غدا

الإثنين، 30 مارس 2015 11:10 م
المايسترو سليم سحاب يحيى حفل "كورال أطفال مصر" على مسرح جامعة القاهرة غدا أفيش الحفل
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصرى: إن الوزارة ستنظم مساء غد الثلاثاء الحفل الشهرى لفريق "كورال أطفال مصر" بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، بقيادة المايسترو سليم سحاب، وذلك بالتعاون بين وزارتى الثقافة والتضامن الاجتماعى.

وأضاف وزير الشباب والرياضة لـ"اليوم السابع" أن حفلة كورال أطفال مصر ستنظم شهريا بحضور عدد من الفنانين، ويتكون فريق الكورال من مجموعة من أطفال دور الرعاية والأيتام ويقودهم المايسترو سليم سحاب، لتنمية موهبتهم الفنية والغنائية ما ينعكس على تعزيز قيم الولاء والانتماء لديهم.

ويتضمن الحفل تقديم كورال أطفال مصر مجموعة من الأغانى الوطنية منها أحلف بسماها، يا مسافر وحدك، وخلى السلاح صاحى، وغيرها من الأغانى الوطنية.

كما يتخلل الحفل فقرة غنائية للنجم الفنان خالد سليم والذى يقدم مجموعة من أغانيه بمصاحبة أوركسترا سليم سحاب السيمفونى العربى، بالإضافة إلى بعض الأغانى للمطرب الصاعد محمود محيى.

يذكر أن مشروع كورال أطفال مصر تتبناه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى والتضامن ومؤسسة سليم سحاب، بغرض الكشف عن المواهب الفنية من أطفال دور الرعاية والأيتام ويستهدف أن يصل قوامه إلى 10 آلاف طفل وطفلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة