بالفيديو.. عزة هيكل: تم تهديد ابنتى بسبب محاربتى للفساد بحى العجوزة

الإثنين، 30 مارس 2015 11:37 م
بالفيديو.. عزة هيكل: تم تهديد ابنتى بسبب محاربتى للفساد بحى العجوزة الدكتورة عزة هيكل عضو المجلس التخصصى للتنمية المجتمعية
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة عزة هيكل، عضو المجلس التخصصى للتنمية المجتمعية، إن حى العجوزة يعانى من مشاكل تتمثل فى أن أحد المطاعم الشهيرة بالمنطقة يستغل أحد المخازن كمطبخ له بدون أى مواصفات صحية، وعند إبلاغ سكرتير الحى طلب المحاضر الخاصة بذلك، فيما أشارت إلى أنها التقطت صورا لمطبخ المطعم لعرضها عليه.

وأكدت عزة هيكل أنها فوجئت بأن أشخاصا تابعين لحى العجوزة، لكن لم يبرزوا هويتهم اقتحموا شقة ابنتها وقاموا بتهديدها عندما قالت لهم إنها ستحرر محضرا ضدهم، لاقتحامهم وحدتها السكنية بدون إذن من النيابة، لكن عادوا مرة أخرى لطلب رشوة منها.

وأضافت عزة هيكل عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت" مع الإعلامى جابر القرموطى على فضائية "أون تى فى"، أنها حررت محضرا بقسم العجوزة، وعند عودتها إلى شقة ابنتها فوجئت بأن شخصا يبتع للحى يصطحب أمين شرطة اقتحما السكن وتعديا على ابنتها بالضرب، وعلى إثرها حررت محضرا آخر ضدهما وقدمت التقرير الطبى الخاص بإصابة ابنتها معه.

وأشارت عضو المجلس التخصصى للتنمية المجتمعية، إلى أن ما يجرى حاليا تهديد رسمى لكل من يحاول محاربة الفساد بالدولة، بجانب استغلال السلطة فى أعمال سيئة، فيما طالبت بالحصول على حقوقها فى هذا الشأن خاصة بعدما تلقت ابنتها تهديدا مباشرا كهذا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة