خالد صلاح: التحالف العربى يخيف الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل

الثلاثاء، 31 مارس 2015 09:21 م
خالد صلاح: التحالف العربى يخيف الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن الأمريكيين يلجأون حاليا إلى "دق إسفين"، بين الدولة المصرية والمملكة العربية السعودية، من خلال الصحف التابعة لهم، والتى تدعى بأن هناك توترا بين البلدين الشقيقين، موضحا أنه لا يبدوا لهم أننا أنشأنا قوة عربية مشتركة.

وأضاف خالد صلاح عبر برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، مساء اليوم الثلاثاء، أن التحالف العربى يخيف الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل حاليا، ولذلك تلجأ إلى هذه الحيل.

وأوضح رئيس تحرير "اليوم السابع"، أن قطر ما زالت تتبع نفس الأساليب الهجومية ضد مصر، سواء على الصعيد الإعلامى، والتى لم تغير نفس الخطى للآن، ولا زالت تصف ثورة 30 يونيو بأنها انقلاب عسكرى، فضلا عن الصعيد الاستخباراتى، لاسيما أننا نعلم أنها لها يد فى تمويل جماعات داعش الإرهابية، ولكن يجب على قطر أن تقدم شيئا ملموسا وواضحا تجاه الشعوب العربية.

وأشار خالد صلاح، إلى أنه يجزم أن 80% من أوراق الحكم فى قطر ليس فى يد الشيخ تميم بن حمد، ولكن لا تزال فى يد والده حمد، وحمد بن جاسم رئيس الوزراء القطرى السابق.

وانتقد خالد صلاح تأخر تشكيل البرلمان للآن، لاسيما أنه للآن لم نسمع أى شيئا عن قانون الانتخابات البرلمانية، الذى انتهت المدة المقررة له لتعديله، بعدما أمر الرئيس السيسى بتعديله فى غضون شهر، ولكن لم يخرج الآن إلى النور.

ونعى الكاتب الصحفى خالد صلاح، المنولوجست حمادة سلطان الذى وافته المنية اليوم مع صراع طويل مع المرض، مؤكدا أنه من النجوم الكبار الذين زرعوا البهجة فى كثير من القلوب خلال السنوات الكثيرة الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة