أحمد المحمدى: أنا أهلاوى.. ومحمد صلاح تعرض للظلم مع تشيلسى

الثلاثاء، 31 مارس 2015 01:41 ص
أحمد المحمدى: أنا أهلاوى.. ومحمد صلاح تعرض للظلم مع تشيلسى أحمد المحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، وهال سيتى الإنجليزى، أن محمد صلاح مهاجم فيورنتينا الإيطالى تعرض للظلم خلال تجربته مع تشيلسى الإنجليزى، لاسيما وأنه لم يكن يمتلك خبرة اللعب فى الملاعب الإنجليزية.

قال أحمد المحمدى، فى تصريحات تلفزيونية، "محمد صلاح لم يكن لديه خبرة اللعب فى البريميرليج، أو فى أوروبا بوجه عام، عندما احترف فى تشيلسى، خاصة أنه انتقل للبلوز بعد مرور عام ونصف العام على انضمامه لبازل السويسرى، كما تعرض للظلم، لاسيما وأن الفريق اللندنى يمتلك العديد من النجوم أصحاب الوزن الثقيل فى المنتخبات العالمية، وفى المركز نفسه الذى يشغله محمد صلاح".

أضاف، "محمد صلاح يمكنه العودة إلى تشيلسى والمشاركة فى المباريات بصفة أساسية، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع فيورنتينا".

كما أشاد أحمد المحمدى، بالسياسيات التى تتبعها إدارة النادى الأهلى بمختلف العصور، موضحاً أن هذا الأمر يعد بمثابة "كلمة السر"، فى حصد البطولات والألقاب.

وقال المحمدى، "أنا أهلاوى منذ الصغر، وأحرص على متابعة مباريات الفريق الأحمر فى إنجلترا، إدارة الأهلى لا تقل عن إدارات الأندية العالمية، وهذا كلمة السر وراء حصد الفريق الأحمر للألقاب".

جدير بالذكر، أن محمد صلاح يلعب حالياً فى صفوف فيورنتينا الإيطالى، على سبيل الإعارة قادماً من تشيلسى الإنجليزى.



أخبار متعلقة..


- المحمدى يستقبل محمد صلاح فى معسكر الفراعنة بـ"سيلفى"

- محترفو قائمة الفراعنة = 220 مليون جنيه محمد صلاح الأغلى.. أحمد المحمدى الأكثر مشاركة.. صالح جمعة أفضل من يصنع الأهداف.. "الننى" يسجل هدفين مع بازل.. وعبد الشافى يتألق فى الدورى السعودى

- المحمدى: "التركيز"سر تألقى فى هال سيتى.. ونفسى عودة إنجازات الفراعنة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة