محمد صلاح وإيتو مواجهة تخطف الأضواء فى إيطاليا

الثلاثاء، 31 مارس 2015 11:29 ص
محمد صلاح وإيتو مواجهة تخطف الأضواء فى إيطاليا محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت" الإيطالية، الضوء على المواجهة الثنائية التى تحمل النكهة الأفريقية، والتى تجمع بين الدولى المصرى محمد صلاح والكاميرونى صامويل إيتو، على هامش المباراة المرتقبة التى تجمع بين فيورنتينا وسامبدوريا السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".

صلاح وايتو "وجهًا لوجه"


ووصفت الصحيفة، محمد صلاح بأنه مستقبل الكرة الأفريقية، الذى يستعد لمواجهة الأسد الكاميرونى، الذى حصد العديد من الألقاب الأوروبية على مدار مسيرته الاحترافية بملاعب القارة العجوز، والتى كان أبرزها مسابقة دورى أبطال أوروبا.

أضافت الصحيفة، أن نادى تشيلسى الإنجليزى، هو الأمر المشترك الوحيد بين محمد صلاح وصامويل إيتو، حيث سبق لهما اللعب مع الفريق اللندنى.

الفرعون المصرى وقع على تجديد إعارته للفيولا


على صعيد متصل، كشف موقع "فيرنزى فيولا"، أن محمد صلاح قام بالتوقيع على عقد تمديد إعارته لفيورنتينا الايطالى لمدة موسم إضافى، لاسيما وأن عقد الإعارة الذى أبرز بين ناديى فيورنتينا وتشيلسى ينص على تمديد الإعارة بنهاية الموسم الحالى، على أن تكون الأولوية للنادى الإيطالى فى الحصول على خدمات اللاعب على سبيل البيع النهائى فى صيف 2016.

جدير بالذكر أن محمد صلاح انضم لصفوف فيورنتينا الإيطالى، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من تشيلسى الإنجليزى.


أخبار متعلقة..


- أحمد المحمدى: أنا أهلاوى.. ومحمد صلاح تعرض للظلم مع تشيلسى

- تقارير إيطالية: محمد صلاح يُخطط للاستمرار فى فيورنتينا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة