النجم الساحلى يعلن انسحابه من الدورى التونسى

الأربعاء، 04 مارس 2015 08:53 م
النجم الساحلى يعلن انسحابه من الدورى التونسى فريق النجم الساحلى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المدير التنفيذى للنجم الساحلى حسين جنيح، اليوم الأربعاء، انسحاب فريقه من بطولة الدورى التونسى، عقب المباراة التى جمعت النجم وقوافل قفصة اليوم، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 ببطولة الدورى وانتهت بتعادل الفريقين سلبيا بدون أهداف.

قال جنيح فى تصريحات نقلتها إذاعة "شمس إف إم"، "أقسم بالله العظيم لن نلعب مستقبلا فى تونس، بسبب المظالم المتواصلة للتحكيم".

أضاف غاضبا: سنلعب فى ماليزيا أو تشيكوسلوفاكيا لكن فى تونس لن نشارك مجددا فى المباريات، إلا إذا حصل النجم على حقوقه بعد الظلم الذى تعرض له فى مباراة القوافل.

كانت عاصفة من الغضب قد اجتاحت مسئولى النجم وجماهيره عقب إلغاء حكم المباراة سعيد الكردى لهدف سجله على البريقى بداعى التسلل قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء، قبل أن يتدخل جنيح ويعتدى على الحكم المساعد كمال عبد المؤمن.

وصاحب المباراة توتر شديد، بعد إشهار الحكم البطاقة الحمراء فى وجه الجزائرى بغداد بونجاح مهاجم النجم بسبب احتجاجه على القرار، وتوقفت المباراة لعدة دقائق بسبب الاحتجاجات.

وأصبح النجم يبتعد بأربع نقاط وراء الأفريقى المتصدر بعد مرور 19 جولة من المسابقة، لكن الفارق الذى يفصله عن الترجى حامل اللقب وصاحب المركز الثالث تقلص إلى نقطة واحدة فقط.


موضوعات متعلقة :



التعادل يحسم "كلاسيكو" تونس بين النجم والصفاقسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة