"جلف كرافت" تعرض يخوت وقوارب بـ180مليون درهم فى دبى

الأربعاء، 04 مارس 2015 06:23 ص
"جلف كرافت" تعرض يخوت وقوارب بـ180مليون درهم فى دبى جانب من الإطلاق
دبى اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) امس الثلاثاء، أحدث يخوت السوبر فى مجموعة "ماجستى"، وهو الطراز "ماجستى 122"، كما أطلقت باكورة ابتكاراتها من مجموعة يخوت "نوماد" الجديدة المصممة لتلبية شغف محبى الملاحة البحرية.


ويُعتبر يخت السوبر "ماجستى 122" أحدث إضافة إلى مجموعة يخوت "ماجستي" الفاخرة، التى تواصل إشباع الشهية المتنامية فى المنطقة للملاحة البحرية الترفيهية ذات الطابع الفخم، وجرى تصميم هذا اليخت ليلائم نمط الحياة فى منطقة البحر الأبيض المتوسط.

ويشتمل "ماجستي" على مطبخ كامل التجهيز وأماكن إقامة فاخرة لعشرة ضيوف فى خمس غرف داخلية واسعة، ويمكن أن يتسع الكراج الواقع فى الجزء الخلفى من اليخت الفاخر لمركب خدمات ولزورقين"جت سكي" بثلاثة مقاعد، ما من شأنه الإسهام فى رفع مستوى الترفيه خلال الرحلة.

وأكد محمد حسين الشعالى، رئيس مجلس الإدارة لشركة "جلف كرافت"، أهمية معرض دبى العالمى للقوارب بالنسبة للشركة، مشيرا إلى ان المعرض يشكل إحدى أهم الأحداث العالمية التى تتيح لنا منصة مثالية لإطلاق أحدث يخوتنا وقواربنا من دبى إلى الأسواق العالمية".

كما أشار الشعالى إلى أن الملاحة باليخوت لا تقتصر على اليخت نفسه، وإنما تمتدّ بمفهومها الواسع لتعنى أسلوب حياة، وفرصةً للاستمتاع بأوقات لا تُنسى مع الأهل والأصدقاء، مضيفا اننا "نواصل فى جلف كرافت تقديم لكل ما من شأنه أن يُثرى تجربة عملائنا فى الملاحة باليخوت، وهو ما يؤكده إطلاقنا العالمى للسوبر يخت "ماجستى 122" أول أيام المعرض، والذى سيتاح للزوار مشاهدته عن كثب إلى جانب مجموعة واسعة من اليخوت والقوارب المعروضة فى جناح جلف كرافت والتى تبلغ قيمتها حوالى 180 مليون دولار".


اليخوت - 2015-01 - اليوم السابع

اليخوت










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة