قناة "مزيكا" تكشف أسرارًا جديدة عن رامى صبرى

الأربعاء، 04 مارس 2015 02:42 م
قناة "مزيكا" تكشف أسرارًا جديدة عن رامى صبرى رامى صبرى
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة "مزيكا" أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلة فى الساعة الـ9 مساء، أسرارًا خاصة جدا وتفاصيل تعرض لأول مرة عن المطرب رامى صبرى أثناء رحلة إعداده وتحضيره وتسجيله لأغنيات ألبومه الأخير "وأنا معاه".

ويظهر فى الحلقات عدد كبير من الشخصيات التى شاركت مع رامى صبرى فى اختيار وتحضير الأغنيات، ومنهم المنتج الكبير محسن جابر والملحن محمود الخيامى وأحمد حسين والشاعر تامر حسين وأحمد على موسى والموزع حسن الشافعى والمخرج ياسر سامى.

ومن المعروف أن ألبوم رامى صبرى والذى حمل عنوان "وأنا معاه" هو التعاون الأول له مع شركة "مزيكا" واستطاع رامى أن يحقق من خلاله نجاحا كبيرا، حيث حصدت جميع أغنياته نسب مرتفعة جدا من الاستماع والمشاهدة على قناة مزيكا على اليوتيوب، وأيضا على قنوات مزيكا الفضائية.

يذكر أن رامى صبرى طرح يوم عيد الحب أغنيته الجديدة بعنوان "فى كل مكان" على قناة مزيكا على اليوتيوب ومحطة إذاعة نغم إف إم وراديو 9090، وإذاعة ميكس إف إم، وإذاعة إم بى سى إف إم، وأيضًا يمكن تحميلها من آى تيونز، وذلك هدية لجمهوره للاحتفال بهذه المناسبة، من كلمات تامر حسين، وألحان شادى حسن، وتوزيع طارق توكل، وهى إحدى أغنيات ألبوم رامى الجديد الذى يقوم بتسجيله حاليا، وسيقدم من خلاله العديد من المفاجآت الفنية الجديدة خلال موسم الصيف المقبل.


أخبار متعلقة


رامى صبرى يهادى جمهوره بـ"فى كل مكان" فى عيد الحب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة