أخبار الدورى الإسبانى اليوم الأربعاء 4/3/2015.. رونالدو بـ"رولز رايس".. رحيل الفيس.. برشلونة يختار ملعب الريال لنهائى الكأس

الأربعاء، 04 مارس 2015 10:41 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم الأربعاء 4/3/2015.. رونالدو بـ"رولز رايس".. رحيل الفيس.. برشلونة يختار ملعب الريال لنهائى الكأس رونالدو لاعب ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أبرز أخبار الدورى الإسبانى اليوم الأربعاء 4/3/2015، حيث تستعد أندية "الليجا" إلى إنطلاق منافسات الجولة الـ26 للدورى الإسبانى، والمقرر لها بعد غد الجمعة.

رونالدو يحضر المران بـ"رولز رويس"


حضر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، مران الفريق الملكى صباح اليوم الأربعاء، بسيارة فخمة ماركة "رولز رويس".

وكان كريستيانو رونالدو قد سجل هدفه رقم 291 مع ريال مدريد فى شباك فياريال يوم الأحد الماضى، فى المباراة التى انتهت بالتعادل 1/1 ضمن منافسات الجولة الـ25 من "الليجا".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتليتك بيلباو السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدورى الإسبانى.

ألفيس يرحل عن برشلونة بسبب "التجاهل"


كشفت دينورا سانتانا وكيلة أعمال البرازيلى دانييل ألفيس الظهر الأيمن لبرشلونة الإسبانى عن اقتراب اللاعب من الرحيل عن العملاق الكتالونى الصيف المقبل.

رونالدو يتفوق على 66 هدافا بالدورى الإسبانى


وصل رصيد رونالدو من الأهداف فى الدورى الإسبانى هذا الموسم 30 هدفا، ليتساوى مع 17 هدافا سابقا للبطولة أحرزوا نفس العدد من الأهداف، كما أنه تجاوز 66 لاعبا أحرزوا لقب هداف الدورى الإسبانى، دون أن ينجحوا فى إحراز 30 هدفا فى الموسم الواحد.

برشلونة يختار ملعب الريال لخوض نهائى كأس الملك


استقر مجلس إدارة نادى برشلونة الإسبانى على خوض العملاق الكتالونى المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، معقل الغريم التقليدى والعدو اللدود ريال مدريد، فى حال التأهل للنهائى على حساب فياريال فى المباراة المقررة بينهما الآن.


أخبار متعلقة..


كريستيانو رونالدو يحضر مران ريال مدريد بـ"رولز رايز"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة