برشلونة يحتفل بنهائى كأس الملك على أنغام "نيمار وألفيس"

الخميس، 05 مارس 2015 01:48 م
برشلونة يحتفل بنهائى كأس الملك على أنغام "نيمار وألفيس" نيمار
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل الثنائى البرازيلى نيمار ودانييل ألفيس بتأهل فريقهما برشلونة لنهائى كأس ملك إسبانيا على فياريال بالفوز على الغواصات الصفراء ذهاباً 3/1 وايابا بنفس النتيجة، بالغناء فى غرفة خلع الملابس عقب المباراة.

شاهد وصلة غناء نيمار وألفيس




ومن المقرر أن يواجه برشلونة منافسه أتليتك بيلباو فى النهائى بعد أن تغلب الفريق الباسكى على اسبانيول 3/1 فى مجموع المباراتين الذهاب والإياب.

نيمار يرد على المشككين


رد نيمار على منتقديه فى الآونة الأخيرة الذين اتهموه بتراجع المستوى مع برشلونة ونجح فى إحراز هدفين خلال المباراة بالإضافة إلى هدف أحرزه الأوروجويانى لويس سواريز الذى يتطور بصورة كبيرة مع الفريق وأكد أنه لاعب كبير لا يستهان به رغم الانتقادات العديدة التى انهالت عليه هو الآخر منذ انضمامه لبرشلونة قادما من ليفربول الانجليزى الصيف الماضى مقابل 70 مليون جنيه إسترلينى.
سواريز ونيمار يخطفان الأضواء من ميسى
خطف الثنائى سواريز ونيمار الأضواء من الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة وأحد أفضل لاعبى العام وصاحب الـ4 كرات ذهبية، وهو الأمر الذى يرفضه ادارة برشلونة التى تسعى دائما بأن يكون ليونيل ميسى نجم الشباك الأول دائما وهناك عدة ضحايا تم الإسقاط بهم من القلعة الكتالونية من أجل عيون ميسى وكان أبرزهم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش نجم باريس سان جيرمان الفرنسى حالياً.




أخبار متعلقة..


بالفيديو.. نيمار يقود برشلونة لعبور فياريال والتأهل لنهائى كأس الملك

بالفيديو .. "مشجع" المان سيتى يشتبك مع نيمار بمدرجات "الاتحاد"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة