مايكل منير يدعو أعضاء البرلمان الأوروبى لمشاركة دولهم بمؤتمر مارس

الخميس، 05 مارس 2015 05:38 م
مايكل منير يدعو أعضاء البرلمان الأوروبى لمشاركة دولهم بمؤتمر مارس مايكل منير رئيس الحزب الحياة
رسالة هولندا - جمال جرجس المزاحم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مايكل منير، رئيس الحزب الحياة، إنه يحاول جاهدا عمل حوارات مكثفة مع أعضاء البرلمان الأوروبى للمشاركة فى مؤتمر مارس الاقتصادى، وجاء ذلك عقب وصوله إلى عاصمة هولندا، أمستردام للمشاركة فى المؤتمر الدولى الذى تنظمه الهيئة القبطية الهولندية بعنوان "مصر التى فى خاطرى"، غدا الجمعة.

وأضاف منير، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيحضر غدا الجمعة، جلسة داخل البرلمان الأوروبى، مخصصة للاستماع إلى مطالب المصريين والكشف على ما يحدث من إرهاب من جانب جماعة الإخوان داخل مصر، والمطالبة بإدراجها ضمن الجماعات الإرهابية دوليا.

وأوضح أن المشاركين فى مؤتمر "مصر التى فى خاطرى" عدد كبير من الشخصيات العامة، وعلى رأسهم الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء السابق، والدكتور محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق، والدكتورة درية شرف الدين وزيرة الإعلام السابقة، والدكتور حسن نافعة أستاذ العلوم السياسية، وعدد كبير من رجال السياسة الأوروبية ورؤساء الجاليات المصرية، واتحاد المنظمات القبطية بأوروبا.

وأكد منير أنه يبحث مع الهيئة القبطية الهولندية كيفية تقديم مذكرة رسمية لمطالبة أعضاء البرلمان الأوروبى بمساعدة مصر، من خلال المشاركة فى المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ، المزمع عقده منتصف مارس الجارى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة