أخبار الدورى الإسبانى اليوم الجمعة 6/3/2015

الجمعة، 06 مارس 2015 09:31 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم الجمعة 6/3/2015 لاعبى ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أبرز الأحداث والأخبار الرياضية، التى شهدتها الملاعب الإسبانية، اليوم الجمعة 6/3/2015، حيث احتفل نادى ريال مدريد الإسبانى، بمرور 113 عاما على تأسيسه، فيما تراجع مستوى البرتغالى كريستيانو رونالدو فى تنفيذ الركلات الحرة المباشرة بالدورى الإسبانى، كما واجه الأرجنتينى ليونيل ميسى إتهامات بالتورط مع عصابات كبرى فى أمريكا اللاتينية.

113 عاما على تأسيس ريال مدريد



احتفل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، بمرور 113 عاما على على تأسيس النادى الملكى، وكتب رونالدو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك": "عيد ميلاد سعيد ريال مدريد على 113 عاما من النجاح".

كما عبر الألمانى تونى كروس، عن فخره بالانتماء للنادى الملكى، وكتب على صفحته بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر": "تهانينا لريال مدريد بمرور 113 عاما على تأسيسه، أنا فخور لكونى جزء صغير من قصتك".

واحتفل نادى ريال مدريد الإسبانى، اليوم الجمعة، بمناسبة مرور 113 عاما على تأسيسه، حيث إنه تم عقد أول اجتماع رسمى لمجلس إدارة النادى الملكى فى 6 مارس عام 1902.

كريستيانو رونالدو يتراجع فى تنفيذ الركلات الحرة


كشفت إحصائيات عن تراجع مستوى البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، فى تنفيذ الركلات الحرة المباشرة فى الدورى الإسبانى بالفترة الأخيرة، والتى كان يتميز بها "صاروخ ماديرا"، حيث فشل رونالدو فى إحراز هدف فى آخر 51 ركلة حرة انبرى لها.

ميسى واتهامات بالتورط مع عصابات كبرى



كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن قيام وكالة مكافحة المخدرات الأمريكية، بالتحقيق فى احتمالية قيام النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى، بالتورط مع عصابات كبرى فى أمريكا اللاتينية، حيث يوجد اشتباه فى أن العديد من المباريات الخيرية التى شارك فيها ليونيل ميسى، يتم تنظيمها كغطاء لتجارة المخدرات.

وشارك ليونيل ميسى، فى تدريبات برشلونة، استعدادا لمواجهة رايو فاليكانو، والمقرر إقامتها الأحد القادم، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ26 للدورى الإسبانى.


أخبار متعلقة

كريستيانو رونالدو يحتفل بمرور 113 عاما على تأسيس ريال مدريد


ميسى يواجه إتهامات بالتورط مع عصابات كبرى فى أمريكا اللاتينية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة