أخبار الدورى الإنجليزى 7/3/2015

السبت، 07 مارس 2015 10:44 م
أخبار الدورى الإنجليزى 7/3/2015 هارى كين
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أهم أخبار الدورى الإنجليزى وكأس الاتحاد ليوم 7/3/2015، حيث جاء احتفال جماهير أستون بالفوز على وست بروميتش، وتوقيع عقوبة مغلظة على إيفانز وسيسيه الأبرز.
وجاءت أهم الأخبار كالتالى:
أستون فيلا يقصى وست بروميتش:
نجح فريق أستون فيلا فى إقصاء ضيفه وست بروميتش ألبيون من الدور ربع نهائى لكأس الاتحاد الإنجليزى بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "فيلا بارك".
احتفال جنونى من جماهير أستون فيلا:
احتفلت جماهير أستون فيلا بفوز فريقها على وست بروميتش بالنزول لأرضية الملعب، والرقص مع لاعب الفيلانز، فى مشهد رائع، حيث سمح الأمن للمشجعين بالدخول للملعب.

توتنهام يتخطى كوينز بارك رينجرز:


حقق فريق توتنهام فوزا صعبا على مضيفه كوينز بارك رينجرز بهدفين مقابل واحد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "لوفتوس روود"، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ27 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

كين يدخل تاريخ الدورى الإنجليزى:



ودخل كين تاريخ الدورى الإنجليزى بهدفيه فى شباك رينجرز، بعدما أصبح رابع لاعب فى تاريخ البطولة يسجل أهدافا فى 6 مباريات خارج ملعبه برصيد 7 أهداف، بعد دروجبا وفان بيرسى (9 أهداف)، وستوريدج (6 أهداف).

عقوبة البصق على إيفانز وسيسيه:


نال جونى ايفانز مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزى عقوبة الإيقاف 6 مباريات، بناءً على القرار الصادر من الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، على هامش بصقه على السنغالى بابيس سيسيه مهاجم فريك نيوكاسل، والذى نال هو الآخر عقوبة الإيقاف 7 مباريات.

برادفورد يتعادل مع ريدينج:


حسم التعادل السلبى دون أهداف مواجهة برادفورد أمام ضيفه ريدينج، التى أقيمت على ملعب "فالى براد"، فى ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، لينتظر الفريقان حسم المتأهل للدور القادم من البطولة فى

مباراة الإعادة على ملعب ريدينج.


أخبار الدورى الإنجليزى، مانشستر يونايتد، تشيلسى، توتنهام، أستون فيلا



أخبار متعلقة..


أخبار الدورى الإنجليزى 6/3/2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة