رئاسة برشلونة تدفع بارتوميو للصرع لضم بوجبا

السبت، 07 مارس 2015 03:45 م
رئاسة برشلونة تدفع بارتوميو للصرع لضم بوجبا بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الحرب على انتخابات رئاسة نادى برشلونة الإسبانى، والمحدد لها فى شهر يونيو المقبل، حيث يسعى كل مرشح عن برنامج انتخابى قوى يؤهله للفوز فى هذه المعركة، والمتمثل بالطبع فى إبرام صفقة كبيرة، مع العلم أن البارسا ممنوع من إبرام صفقات هذا العام على أن يكون مؤهلًا لذلك بداية من انتقالات يناير 2016.

وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس الحالى لبرشلونة قرر خوض المعركة الرئاسية، فى الصيف، وأكد أن الشاب الفرنسى بول بوجبا، لاعب يوفنتوس الإيطالى، صاحب الـ21 عامًا، سيحقق له هذا الحلم إذا حصل على إتفاق رسمى بضمه بمجرد انتهاء فترة الحظر المفروضة على النادى.

برشلونة يبدأ محادثات مع وكيل أعمال "بوجبا"


رئيس برشلونة طلب من المدير الرياضى للنادي، أريدو برايدا، الحديث مع مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا وكذلك مسئولى نادى يوفنتوس، من أجل إقناعهم بضم اللاعب فى انتقالات الشتاء القادمة، ومعرفة السعر المطلوب للاستغناء عن لاعب الوسط الفرنسي.
برشلونة يواجه منافسة شرسة من عمالقة أوروبا
ومن المؤكد أن نادى برشلونة سيواجه منافسة ضارية من عمالقة أوروبا الطامعة فى ضم بوجبا، فضلًا عن امتلاكهم حرية التعاقد مع اللاعب فى انتقالات الصيف المقبلة لعدم خضوعهم لعقوبة مماثلة لبرشلونة، ومن بين هذه الأندية ريال مدريد الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسي، وعمالقة البريمير ليج تشيلسى ومانشستر يونايتد وسيتى.


أخبار متعلقة

منافسة "قطرية - أمريكية" على خطف تشافى من برشلونة


ريال مدريد يرفض استضافة برشلونة فى نهائى كأس الملك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة