فتاة هندية تتحدى والديها الباحثين لها عن زوج بمواصفات صادمة

السبت، 07 مارس 2015 05:43 ص
فتاة هندية تتحدى والديها الباحثين لها عن زوج بمواصفات صادمة الفتاة الهندية "أنديجا بيلاى"
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"لن يصبح شعرى طويلا أبدا، ولا أحب القراءة وأمقت الدراما"، هكذا وضعت الفتاة الهندية أنديجا بيلاى البالغة من العمر 23 عاما سيرتها الذاتية عبر مدونتها الشخصية، بعدما علمت بأن والديها قاما بوضع بياناتها على أحد مواقع التعارف بحثا لها عن زوج مناسب.

وبحسب موقع الديلى ميل البريطانى كتبت "بيلاى": "أبحث عن رجل ويفضل أن يكون ملتحيا وتكون رؤيته للعالم عاطفية"، وأضافت "إذا كنت تجد فى نفسك الشخص المناسب، أنصحك بإعادة التفكير فى الأمر، أو أطلع والديك أولا على هذه المعلومات، وإذا كنت ما زالت متأكدا تخيل شكل الحياة معى".

وأشار الديلى ميل إلى أنه بعد ساعتين من مشاركة أنديجا سيرتها الذاتية عبر مدونتها، تناقلها آخرون من أستراليا وكندا، مضيفا أن أنديجا تعد أحد الوجوه الحديثة للفتيات الهنديات اللائى كسرن القواعد التقليدية التى تعبر عن الأنوثة، كما أنها لا تخاف من التحدى.

وكانت مدونة أندينجا قد لمست وترا حساسا، حيث إن شبكة BBC كانت قدمت فى نفس الأسبوع فيلما وثائقيا حول العنف ضد المرأة فى الهند، على خلفية قصة اغتصاب فتاة عام 2012.

وعلى الرغم مما كتبته أندينجا فى ملف زواجها عبر مدونتها الخاصة، إلا أنه لقى دعما عالميا على نطاق واسع، خاصة من قبل الرجال الذين يحترمون الثقة وتحرر المرأة بالطريقة الصحيحة، مؤكدة أن هناك العديد من النساء قدروا محنة والديها اللذين كانا يبحثا لها عن رجل مناسب، مشيرة إلى أن التعليقات التى جاءت على مدونتها، أظهرت حالة من الإحباط بين النساء فى الهند اللائى يحاولن توفيق آمالهم وطموحاتهم مع التوقعات التقليدية لآبائهم، لافتة إلى أن أحد المعلقات كتبت "عمرى 20 عاما فقط ويحاول والدى من الآن البحث لى عن زوج مناسب رغم تمسكى بحقوقى الخاصة ورفضى ذلك".


موضوعات متعلقة..


نصائح ضرورية لكل عروس مقبلة على الزواج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة