كرم جابر المصارع "سيئ الحظ" يفشل فى تقديم دليل براءته من اتهامات سوء السلوك

السبت، 07 مارس 2015 11:07 م
كرم جابر المصارع "سيئ الحظ" يفشل فى تقديم دليل براءته من اتهامات سوء السلوك كرم جابر المصارع الأوليمبى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُعانى كرم جابر، أسطورة المصارعة الرومانى المصرية، من سوء حظ رغم انتهاء أزماته الأخيرة مع الاتحاد المصارعة برئاسة حسن الحداد، خاصة بعد تدخل وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز، من أجل تصفية الأجواء فى ظل اقتراب موعد أولمبياد ريو دى جانيرو 2016.

سوء حظ يُعاند أسطورة المصارعة


ويتمثل سوء الحظ المصادف لأسطورة المصارعة المصرية فى تأخر تقديم دليل براءته لمحبى المصارعة المصرية من أى اتهامات وجهت له بعدم الانضباط أو سوء السلوك، وذلك بسبب عدم مشاركته فى أى بطولة رسمية خلال عام 2015 بعد الإصابة الأخيرة التى لحقت به فى معسكر المجر، مما تسبب فى ابتعاده عن المشاركة فى بطولة الجائزة الكبرى.

إصابة مفاجئة


وتعرض كرم جابر لإصابة فى الفك تسببت فى إبعاده عن منافسات بطولة الجائزة الكبرى بعد توصية الأطباء بضرورة حصوله على راحة تامة، وهو ما أكده شوقى عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة منتخب مصر بالمجر، أن البطل الأوليمبى فضل الراحة خوفًا من تفاقم الإصابة التى لحقت به خلال المعسكر، مؤكدًا أنه لم يستطع خوض التدريبات لمدة ثلاثة أيام متتالية.

انتظار الظهور الأول


وينتظر كرم جابر المشاركة فى بطولة البحر المتوسط المقبلة من أجل تقديم الظهور الأول له فى العام الذى يسبق الأولمبياد، خاصة أنه اتفق مع مسئولى اتحاد المصارعة على عدم المشاركة فى بطولة إيران الدولية "تختى" مطلع العام الجارى، والانتظام فى المعسكر التدريبى الذى خاضه الفراعنة هناك.

وأكد مصطفى إبراهيم، عضو مجلس إدارة المصارعة، أن كرم جابر لا يزال فى فترة الإعداد، وأن عدم مشاركته فى بطولات دولية حتى الآن، لا يؤثر على فرص تأهله أو استعداداته للأولمبياد، خاصة أن بطولة العالم هى الأهم بالنسبة له ولا يزال يتبقى عليه فترة ليست بالقليلة.

ولفت عضو مجلس إدارة المصارعة إلى أنه ما زال هناك العديد من محطات الإعداد التى يجهزها الاتحاد إلى جميع لاعبى المنتخب الوطنى.



أخبار متعلقة..


إصابة "الفك" تُبعد كرم جابر عن الجائزة الكبرى بالمجر

مفاجأة.. كرم جابر لن يُشارك فى بطولة "تختى" بإيران









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة