مواعيد أبرز الأفلام الأجنبية على الفضائيات الليلة

السبت، 07 مارس 2015 07:24 م
مواعيد أبرز الأفلام الأجنبية على الفضائيات الليلة فيلم "In Time" بطولة أماندا سيفريد
كتبت مى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض فى مساء اليوم على قناة Fox Movies فى الـ8 والنصف مساء فيلم "In Time" بطولة أماندا سيفريد، جستن تيمبرلك، أوليفيا وايلد، سيليان مورفى.

وتدور أحداث الفليم حول تحول جينى جعل نمو البشر يتوقف عند سن 25، ويتطلب من البشر أن يحصلوا على الوقت بعد بلوغهم الخامسة والعشرين أو إنهم سيموتون خلال عام، وبهذا تم استبدال المال بما يعرف باسم "وقت الحياة" حيث يتم تبادله بين الأفراد، ويتم عرض هذا الوقت على ساعة مزروعة فى ذراع كل شخص وعندما تصل هذه الساعة إلى الرقم صفر فإن الشخص يموت مباشرة.

وتم تقسيم المجتمع على حسب الطبقة الاجتماعية والتى يفصل بينها وقت الحياة ويطلق على كل منطقة اسم "منطقة زمنية"، حيث يعيش الفقراء فى أحياء تكون فيها وقت الحياة قصيرا بحيث يحصلون على وقت كل يوم بيومه أو يحصلون على بضع ساعات فقط فى اليوم لسد احتياجاتهم، بينما يعيش الأغنياء فى مدن عامرة، بحيث يكون متوسط وقت الحياة لديهم مرتفع جدا يصل إلى عدة قرون أو ما يزيد على ذلك كثيرا.

وفى الـ10 والنصف مساء يعرض فيلم "The Siege" بطولة بروس ويليس، أنيت بنبنج، دزل واشنطن، تونى شهلوب، وتدور أحداث الفيلم حول السياسة الأمريكية الداخلية والخارجية.

وتبدأ القصة مع المخابرات الأمريكية، حيث تلاحق أحد القادة الإسلاميين وتعتقله بعد اتهامه بأنه وراء تفجير ثكنة أمريكية فى أحدى القواعد الأمريكية فى السعودية، ويكشف الفيلم أنه تم اختطافه ولم تتم محاكمته، ما يعنى أن المخابرات قامت بتصرف غير قانونى، وهنا تنتقل القصة إلى أمريكا، نيوريوك، حيث ينتشر أتباع هذا القائد الإسلامى فى أحد أحياء نيويورك، ويقومون بسلسلة عمليات تفجيرية، حيث بدأوا بتفجير باص محمل بالرهائن بعد إخراج الأطفال.

وهنا يركز الفيلم على أهم 3 شخصيات فى الفيلم وهم رئيس قسم مكتب التحقيقات الفيدرالى هاب هوبارد، وشارون بريدج وهى عميلة متخصصة فى الشئون العربية فى العراق، وفرانك حداد وهو مسلم شيعى ومحقق فيدرالى ويرافق رئيس المكتب شخصياً فى التحقيقات الفيدرالية.

وعلى قناة Star Movies يعرض فيلم فى الـ8 والنصف مساء يعرض فيلم "Signs" بطولة ميل جيبسون، أبيجيل بريسلين، نايت شايامالان، وتدور أحداث الفيلم فى مقاطعة ميلووكى بولاية بنسلفانيا، تعيش عائلة فى إحدى المزارع، وذات يوم يجدون دوائر غامضة على المحاصيل فى حقولهم، الأمر الذى يثير جنون وسائل الإعلام ، وتبدأ رحلة السعى وراء اكتشاف حقيقة تلك الدوائر.

وفى الـ10 والنصف مساء يعرض فيلم "Glory Road" بطولة جوش لوكاس، ديريك لوك، جون فويت، وتدور أحداث الفيلم حول المدرب دون هاسكنز الذى يسعى من أجل اختيار أكفأ لاعبى كرة السلة من العرقين الأبيض والأسود سعيًا وراء الفوز ببطولة كرة السلة الوطنية، ويقف هاسكنز مع فريقه فى وجه كل العوائق التى تقف أمامه لتحقيق هذا الفوز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة