بالفيديو.. مركز شباب "نجريج" بالغربية انطلاقة محمد صلاح للعالمية.. مدربه يكشف أسرارا جديدة عن الفرعون الصغير: إصراره مدهش رغم صغر حجمه وتسديداته القوية سبب تفوقه

الأحد، 08 مارس 2015 07:32 م
بالفيديو.. مركز شباب "نجريج" بالغربية انطلاقة محمد صلاح للعالمية.. مدربه يكشف أسرارا جديدة عن الفرعون الصغير: إصراره مدهش رغم صغر حجمه وتسديداته القوية سبب تفوقه محمد صلاح
كتب مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محمد صلاح اسم لمع نجمه فى سماء الملاعب الأوروبية فى الآونة الأخيرة، ذلك الشاب الذى لم يتعد الـ 24 عاما من العمر، كان له دورا فى إدخال البسمة والسرور علة عشاق كرة القدم والمصريين جميع بعد تألقه الباهر خلال الفترة الأخيرة منذ انتقاله إلى صفوف بازل السويسرى، مرورا بنادى تشيلسى الذى سرعان ما قام بإعارته إلى فورنتينا الإيطالى، ليزداد بذلك بريق الفرعون المصرى الصغير بعدما تمكن من قيادة فريقه للفوز الساحق على نظيره اليوفى، على أرضه، وسط ذهول وإعجاب عارم من نجوم الكرة العالميه لما قدمه الفرعون من مستوى باهر فى تلك المبارة.

البداية من قرية نجريج بالغربية



وتمكنت كاميرا "اليوم السابع" من معرفة تفاصيل جديدة عن نشأة وحياة ذلك النجم المصرى، والتقطت كاميرا فيديو 7، مدرب ومعلم محمد صلاح بمركز شباب قرية نجريج بمركز بسيون بمحافظة الغربية، القرية التى نشأ بها اللاعب.

السرعة والإصرار والتسديد أهم مميزاته



وقال المدرب الغامرى عبد الحميد السعدنى، إنه درب نجم فورينتينا فى الصغر قرابة الخمس سنوات، قائلا: محمد كان لعيب عنده إصرار رغم صغر حجمه وكان يتميز بسرعته وقوة تسديداته، مضيفا: لم أتخيل وصول محمد لتلك المكانة العالميه لكنه أصبح قادرا على تقديم الأكثر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة