رجال الحماية المدنية يواصلون حربهم ضد النيران.. السيطرة على حريق هائل اندلع بمعرض سيارات فى كرداسة.. التحريات: تفحم 13 سيارة دون خسائر بشرية.. ومصدر أمنى: المعمل الجنائى من يحدد أسباب الحادث

الأحد، 08 مارس 2015 09:52 ص
رجال الحماية المدنية يواصلون حربهم ضد النيران.. السيطرة على حريق هائل اندلع بمعرض سيارات فى كرداسة.. التحريات: تفحم 13 سيارة دون خسائر بشرية.. ومصدر أمنى: المعمل الجنائى من يحدد أسباب الحادث رجال إطفاء - صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توالت جهود رجال الدفاع المدنى فى التصدى للحرائق التى تشتعل فى المنشآت العامة والخاصة فقد تمكنت رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب بمعرض سيارات بناهيا البلد بمنطقة كرداسة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء فى محاولة للسيطرة على الحريق دون معرفة أسبابه.

الأجهزة الأمنية


البداية كانت بتلقى اللواء مجدى الشلقامى، مدير الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا من غرفة النجدة باشتعال النيران فى معرض سيارات بكرداسة، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا لمنع وصول الأهالى إلى مكان الحريق وكذلك الأمر لتسهيل وصول رجال الإطفاء إلى الحريق للقيام بعمليات محاصرة النيران ومنع خطر امتدادها إلى الأماكن المجاورة لها واستعان رجال الإطفاء بخزان استراتيجى لتعبئة السيارات فى حالة خلوها من أى مياه.

ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بـ7 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران المشتعلة فى المعرض وقام رجال الإطفاء بإخلاء المعرض من جميع السيارات المتواجدة داخله قبل أن تأتى النار عليها.

رجال الإطفاء


وأكدت التحريات الأولية لحريق معرض سيارات كرداسة، أن 13 سيارة تفحمت بالكامل بعدما اشتعلت النيران بها، وتم اخلاء المعرض من باقى السيارات المتواجدة، وقام رجال الإطفاء بالسيطرة على النيران وفى انتظار المعمل الجنائى لتحديد الأسباب والخسائر التى أدت إلى نشوب الحريق.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أنه بمجرد اشتعال النيران انتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع أى إصابات، موضحا أنه سيتم إجراء التحريات اللازمة لمعرفة الأسباب التى أدت إلى نشوب الحريق.


موضوعات متعلقة:


التحريات الأولية: تفحم 13 سيارة فى حريق معرض السيارات بكرداسة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة